شركة دار العالمية

شقق للبيع في اكاسا ميا القاهرة الجديدة بالتقسيط على 8 سنوات

بمجرد إعلان شركة دار العالمية للتطوير والتنمية العقارية عن إطلاق أحدث مشروعاتها اكاسا ميا زاد البحث عن شقق للبيع في اكاسا ميا القاهرة الجديدة ، حيث قدمت الشركة المطورة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية التي تختلف بشكل كبير من حيث المساحات والأسعار، فاستعانت بأمهر الخبراء والمصممين المعماريين لتكون قادرة على خلق مشروع يستحوذ على إعجاب مئات الأشخاص، واليوم سنأخذك في جولة نتعرف خلالها على أسعار بعض من الوحدات المتوفرة لدينا.

شقق للبيع في اكاسا ميا القاهرة الجديدة

اشتمل كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة على مجموعة كبيرة من الشقق التي سنبدأ في التعرف عليها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة تتواجد على مساحة تبلغ 135 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. في حين يبلغ سعر الشقة حوالي 5 مليون و228 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة فتبلغ 49 ألف جنيه.
  • شقة تتواجد على مساحة تبلغ 160 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين يبلغ سعر الشقة حوالي 5 مليون و921 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة فتبلغ 56 ألف جنيه.
  • علاوة على شقة تتواجد على مساحة تبلغ 115 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. في حين يبلغ سعر الشقة حوالي 5 مليون و930 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة فتبلغ 56 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … كمبوند اكاسا ميا إليك جميع تفاصيله وكل ما تريد معرفته

أسعار acasa mia القاهرة الجديدة

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من شقق للبيع في اكاسا ميا القاهرة الجديدة مرتبة وفقًا للسعر، ليكون بإمكانك الحصول على وحدتك المثالية:

  • شقة تتواجد على مساحة تبلغ 160 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين يبلغ سعر الشقة حوالي 6 مليون و150 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة فتبلغ 58 ألف جنيه.
  • يتواجد لدينا أكثر من شقة تمتد على مساحة 178 متر مربع، تحتوي الشقة الواحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تتراوح أسعار الوحدات بين 6 مليون و518 ألف جنيه وصولًا إلى 6 مليون وحوالي 679 ألف جنيه مصري. بينما يبلغ القسط الشهري حوالي 63 ألف جنيه.
  • علاوة على شقة تتواجد على مساحة تبلغ 205 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين يبلغ سعر الشقة حوالي 7 مليون و517 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة فتبلغ 70 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا التعرف على .. موقع كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة وأسعار الوحدات

طريقة الحصول على شقتك في اكاسا ميا

يمكنك الحصول على شقق للبيع في اكاسا ميا القاهرة الجديدة السابق ذكرها من خلال خطة السداد التي تتيحها شركة دار العالمية لعملائها، والتي من خلالها يمكنك الحصول على وحدتك بأسهل الطرق الممكنة وهي:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • تستطيع تقسيط وحدتك على 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلاك الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2027.

وإلى هُنا قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن وحدات للبيع في اكاسا ميا القاهرة الجديدة لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول أسعار الوحدات السكنية داخل اكاسا ميا، والوحدات المتوفرة لدينا ومساحاتها. انقر على acasa mia القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago