نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم

شقق مدينة المستقبل القاهرة الجديدة للبيع من المالك مباشرةً

0
شقق مدينة المستقبل القاهرة الجديدة للبيع من المالك مباشرةً
شقق مدينة المستقبل القاهرة الجديدة

بعدما أصبحت المستقبل سيتي الوجهة الأولى للراغبين في الاستثمار أو تحقيق حلم السكن بعيدًا عن صخب العاصمة وتلوثها، زاد البحث عن شقق مدينة المستقبل القاهرة الجديدة وخاصة تلك المتاحة للبيع من المالك مباشرةً، رغبة في امتلاك إحداها والتواجد في وسط مدينة متكاملة الأركان والخدمات، سواء كانت تعليمية أو ترفيهية أو اجتماعية، واليوم سنساعدك في توفير الكثير من الوقت والجهد من خلال عرض مجموعة من الشقق المتوفرة في أرقى كمبوندات مدينة المستقبل.

شقق مدينة المستقبل القاهرة الجديدة

سنبدأ خلال النقاط التالية بعرض مجموعة من شقق مدينة المستقبل ريسيل مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • ضم كمبوند نيوبوليس شقة تتواجد على مساحة 96 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ مليون و750 ألف جنيه مصري.
  • كما ضم نيوبوليس أيضًا شقة تتواجد على مساحة 150 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ مليون وحوالي 838 ألف جنيه مصري.
  • اشتمل كمبوند زيزينيا المستقبل أيضًا على شقة تتواجد على مساحة 127 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ مليون و921 ألف جنيه مصري.
  • ضم زيزينيا أيضًا شقة تتواجد على مساحة 117 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 2 مليون و306 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن مستقبل سيتي وموقعها وخدماتها

شقق للبيع من المالك في المستقبل سيتي 

يأتي من ضمن شقق مدينة المستقبل القاهرة الجديدة أيضًا:

  • احتوى كمبوند بلوم فيلدز على شقة تتواجد على مساحة 112 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 2 مليون و419 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند لافينير تتواجد على مساحة 131 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 2 مليون و460 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شقة أخرى في لا أفينير الأهلي صبور تتواجد على مساحة 133 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 2 مليون و500 ألف جنيه مصري
  • ضم كمبوند البوسكو سيتي شقة تتواجد على مساحة 111 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 2 مليون و518 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … تعرف على أفضل مشاريع المستقبل سيتي وأسعارها

أسعار شقق mostakbal city 

نستكمل خلال آخر فقراتنا التعرف على بعض من شقق مدينة المستقبل القاهرة الجديدة التي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً:

  • شقة تتواجد في بلوم فيلدز على مساحة 127 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمام. أما عن سعر الشقة يبلغ 2 مليون و530 ألف جنيه مصري.
  • ضم كمبوند نيوم المستقبل شقة تتواجد على مساحة 104 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 2 مليون و952 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على ذلك احتوى كمبوند جرين سكوير شقة تتواجد على مساحة 165 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 3 مليون جنيه مصري.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل حول شقق مدينة المستقبل القاهرة الجديدة من المالك، لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة لكل مشروع.

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المستقبل سيتي وما يتوفر بها من مشروعات مميزة يمكنك القيام بالضغط على Mostakbal City أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم
x
نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم
x