اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم

أسعار اكاسا ميا Acasa mia.. الأفضل في قلب القاهرة الجديدة

0
أسعار اكاسا ميا Acasa mia.. الأفضل في قلب القاهرة الجديدة
أسعار اكاسا ميا Acasa mia

استعد للانطلاق في مغامرة فريدة وكن جزءًا من الابتكار والتألق في مشروع أكاسا ميا المبتكر بالتجمع الخامس، والمقدم من شركة دار العالمية للتطوير العقاري، والتي استعانت بكبرى الشركات الهندسية لخروج بمشروع سكني على أعلى مستوى من الجودة والتميز ويقدم نمط حياة أنيق وفريد من نوعه، وعلى الرغم من هذا القدر من التميز إلا أن الشركة المطورة حرصت أعلنت عن  أسعار تنافسية وجاذبة للعملاء، تتيح لك شراء الوحدة المناسبة لك بالسعر الذي يتناسب مع رغباتك الشرائية، كما تقدم طرق سداد مرنة لسداد إجمالي المبلغ على مدار سنوات بدون فوائد، وللتعرف على أسعار اكاسا ميا Acasa mia تابع قراءة السطور القادمة.

أسعار اكاسا ميا Acasa mia

تختلف أسعار كمبوند اكاسا ميا باختلاف مساحة كل شقة وموقعها داخل المشروع وتشطيبها الداخلي وغيرها من المواصفات، وبشكل عام ووفقًا لما هو متاح لدينا تبدأ الأسعار من 5 مليون و228.428 جنيه مصري، وأدناه نستعرض بعض الشقق المتاحة للبيع:

  • توجد شقة للبيع مساحتها تمتد على 135 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 5 مليون و228.428 جنيه مصري، بقسط قدره 49 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • كما تتوفر شقة أخرى للبيع تبلغ مساحتها 160 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. يبلغ سعرها 5 مليون و921.341 جنيه مصري، بقسط 55 ألف و512 جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع اكاسا ميا Acasa mia تمتد على مساحة 115 متر مربع. تضم غرفتين نوم وحمامين، سعرها 5 مليون و930 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 55 ألف و593 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة أخرى للبيع بمساحة 160 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 6 مليون و149.570 جنيه مصري، بقسط قدره 57 ألف و652 جنيه مصري شهريًا.
  • بينما تبلغ أسعار اكاسا ميا Acasa mia الخاصة بالشقق بمساحة 178 متر مربع، وتتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، 6 مليون و518.400 جنيه مصري وحتى 6 مليون و978.720 جنيه مصري، بقسط شهري يبدأ من 61 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر شقة للبيع في كمبوند اكاسا ميا مساحتها 205 متر مربع، تحتوي على أربع غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 7 مليون و517.440 جنيه مصري، بقسط قدره 70 ألف و476 جنيه مصري شهريًا.

يمكنك أيضًا قراءة: اكاسا القاهرة الجديدة.. امتلك وحدتك وتمتع بانسجام حقيقي مع الطبيعة

نظام التقسيط في كمبوند اكازا ميا

لم تكن أسعار اكاسا ميا Acasa mia التنافسية هي أهم مزايا شركة دار العالمية التي قدمتها الشركة لعملائها، بل قدمت لهم نظام تقسيط مرن، لدفع سعر الوحدة على عدة سنوات، وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع مقدم 10% من سعر الوحدة السكنية التي يرغب في تملكها.
  • وفع باقي سعر الوحدة على مدار 8 سنوات بأقساط شهرية متساوية وبدون فوائد.
  • ويتم تسليم هذه الوحدات بحلول عام 2027.

اقرأ المزيد: كمبوند اكازا ميا.. اغتنم الفرصة واحجز وحدتك الآن

وإلى هُنا قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا لليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن أسعار اكاسا ميا Acasa mia، ولكن يرجى العلم أن جميع الأسعار المذكورة يتم تغييرها بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري المصري ورؤية الشركة المالكة للمشروع، وإذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول أسعار الوحدات السكنية داخل الكمبوند، والوحدات المتوفرة لدينا ومساحاتها. انقر على أكاسا ميا القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم
x
اكاسا مياالقاهرة الجديدة6,730,000 جم
x