ايفورى زايدالشيخ زايد16,210,975 جم

تعرف على وحدات كمبوند ايفوار.. وامتلك وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات

0
تعرف على وحدات كمبوند ايفوار.. وامتلك وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات
وحدات كمبوند ايفوار

كمبوند ايفوري في قلب مدينة الشيخ زايد يتمتع بمميزات استثنائية لا مثيل لها، مما جذب العديد من العملاء والمستثمرين إليه، يأتي على رأسها الموقع الجغرافي الاستراتيجي بالقرب من أهم الطرق والمناطق الحيوية، والخدمات والمرافق المتكاملة، وكذلك تنوع وحدات كمبوند ايفوار في الأشكال والمساحات والتصاميم الداخلية وكذلك الأسعار، كل هذه الأمور تساعد العميل في الوصول إلى الوحدة التي تلبي احتياجاته وامكانياته المادية بكل سهولة، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول ايفوري الشيخ زايد تابع قراءة السطور القادمة.

وحدات كمبوند ايفوار

يمتد كمبوند ايفوري على مساحة بلغت حوالي 77 فدان، وتم بناء المشروع على ارتفاع 180 متر فوق سطح البحر، تم تقسيمها بشكل احترافي لتأتي المساحات الخضراء والمسطحات المائية على الحيز الاكبر منها، ومساحة البناء على الجزء الأقل، ولكن على الرغم من ذلك وفرت شركة PRE المنفذة للمشروع، عدد كبير ومتنوع من الوحدات تتمتع بإطلالات ساحرة، و وحدات كمبوند ايفوار كما يلي:

  • شقق.
  • دوبلكس.
  • بنتهاوس.
  • فلل.
  • تاون هاوس.

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على وحدات كمبوند ايفوار بشكل عام ننتقل للحديث عن بغض الوحدات المتاحة من بينها للبيع، وعلى وجه التحديد الفلل وشقق الدوبلكس، لاختيار الأنسب لك ولأسرتك من بينها.

فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد بالتقسيط

  • توجد فيلا للبيع تمتد على مساحة 278 متر مربع، تتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 17 مليون و700 ألف جنيه مصري، وبقسط قدره 189 ألف و642 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فيلا للبيع في ايفوري الشيخ زايد مساحتها 345 متر مربع، تتكون من ست غرف نوم وست حمامات، بسعر 24 مليون و620 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 263 ألف و785 جنيه مصري.

اقرأ المزيد: كمبوند ايفوري .. احجز منزلك الآن واستمتع برفاهية كاملة

دوبلكس للبيع في كمبوند ايفوري زايد

  • تتوفر شقة دوبلكس بمساحة 232 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و150 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ قدره 98 ألف جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة أخرى تمتد على مساحة 235 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 10 مليون و590 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 113 ألف و464 جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود دوبلكس آخر يمتد على مساحة 313 متر مربع، يضم أربع غرف نوم وخمس حمامات. سعره 13 مليون و780 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 147 ألف و642 جننيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد عن 5 مميزات pre sheikh Zayed.. تعرف عليها

نظام التقسيط في ايفوري الشيخ زايد

يمكن تقسيط وحدات كمبوند ايفوري السابق ذكرها وفقًا لنظام سداد مرن، وفرته شركة PRE العقارية لعملائها وهو كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 10% من سعر الوحدة التي يرغب في تملكها.
  • ودفع باقي سعر الوحدة على شكل مبالغ شهرية متساوية لمدة 7 سنوات قادمة بدون فوائد.

يمكنك قراءة المزيد عن كمبوند ايفوري الشيخ زايد حياة فاخرة بمقدم 10%

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن وحدات كمبوند ايفوار،  لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على ايفورى في الشيخ زايد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى زايدالشيخ زايد16,210,975 جم
x
ايفورى زايدالشيخ زايد16,210,975 جم
x