شركة المراسم

المطور العقارى كمبوند فيفث سكوير.. كٌن استثنائي واغتنم الفرصة الآن

شركة المراسم العقارية لا تقدم أي مشروع من العدم ولكنها تسعى لتلبية كافة احتياجات عملائها والمستثمرين وتبحث عما يريده السوق العقاري المصري، لذا دائمًا ما تعتمد على أفضل المهندسين والاستشاريين الذين كان لهم الدور الكامل في وضع أهم وأفضل اللمسات الفاخرة داخل كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس، والتي تتيح لك الاستمتاع بالحياة السكنية الراقية به، فضلًا عن الوحدات التي تمت بتصميمات داخلية ومعمارية فاخرة ومذهلة، كل هذا يوضح مدى سعى المطور العقارى كمبوند فيفث سكوير للخروج بمشروع سكني متميز يضاهي المشروعات العالمية، دعنا الآن نلقي نظرة عن أهم التفاصيل حول شركة المراسم ومشروعها الأضخم في قلب القاهرة الجديدة.

المطور العقارى كمبوند فيفث سكوير

  • كمبوند فيفث سكوير هو من نتاج شركة المراسم للتطوير العقاري، ويعتبر من أفضل وأهم مشروعاتها، حيث تجسد الشركة الفخامة والتقاليد في أروع صورها، من خلال مزج براعة التصميم والأصالة الوظيفية والجودة العالية. كما يقدم المطور العقاري للمشروع أعلى مستوى من الخدمة، لتلبي احتياجات العملاء وتتجاوز توقعاتهم.
  • تم إنشاء مشروع فيفث سكوير بفضل الجهد المضني والخبرة الواسعة لشركة المراسم للتطوير العقاري. وهي شركة تابعة لشركة بن لادن العقارية العريقة في المملكة العربية السعودية.
  • يتمتع كمبوند المراسم بالتجمع الخامس بموقع فريد يسهل الوصول إليه من جميع الاتجاهات. على مساحة وصلت 158 فدان. وتحديدًا في المربع الذهبي بإطلالة على شارع التسعين الذي يعتبر الشريان الرئيسي للقاهرة الجديدة.
  • وفر المطور العقارى بـ كمبوند فيفث سكوير كافة وسائل الرفاهية والرقي من خلال توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي تستهدف كل من يبحث عن حياة متكاملة تناسب جميع أفراد الأسرة.
  • ويوجد بداخل الكمبوند وحدات متميزة ومختلفة، حيث يوجد منطقة للفلل وأخرى للشقق. ليجد كل عميل ما يبحث عنه بسهولة ويلبي احتياجاته ورغباته هو وأسرته.

دعنا الآن ننتقل للحديث عن بعض الشقق المتاحة للبيع داخل الكمبوند، فكل ما عليك فعله هو اغتنام الفرصة العظيمة المتاحة لك داخل مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس وامتلاك شقة من بينها.

شقق للبيع في المراسم من المالك مباشرة

يتوفر لدينا حاليًا عدد من الشقق السكنية في فيفث سكوير من المالك مباشرة، وأبرزها ما يلي:

  • يتوفر شقة للبيع في المراسم التجمع الخامس تمتد على مساحة 160 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 7 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع مساحتها 125 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و687.500 جنيه مصري.
  • وتوجد شقة أخرى للبيع تمتد على 160 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. سعرها 7 مليون و921.200 جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة مساحتها 155 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 8 مليون جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد شقة للبيع بمساحة 196 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 11 مليون و500 ألف جنيه مصري.

لمعرفة المزيد من التفاصيل حول المطور العقارى لـ كمبوند فيفث سكوير ومشروعاته الأخرى، اضغط على
شركة المراسم.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول المطور العقارى كمبوند فيفث سكوير Fifth Square Al Marasem. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع يمكنك القيام بالضغط على fifth square أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

قرية لافيستا رأس الحكمة .. وحدتك بمقدم 5% فقط

أفكارك عن المصايف التقليدية سوف تنتهي هنا في قرية لافيستا رأس الحكمة والتي ستمنحك تجربة صيفية…

53 mins ago

تعرف على موقع سيسلي لاجون مصر ايطاليا .. واحجز وحدتك الآن

قامت شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري بطرح مرحلة جديدة بداخل مشروعها سولاري الذي يقع في…

2 hours ago

إليك 5 عوامل ساهمت في نجاح مشروع ذا كريست التجمع الخامس

طرحت شركة الكازار للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة، ومنذ الإعلان عن مشروع ذا…

5 hours ago

إليك أهم المعلومات عن بلو تري جولدن سكوير

تبحث عن نمط حياة خارج عن المألوف يمكنك داخله عيش حياة تتمتع بالرفاهية والترف وسط…

5 hours ago

تعرف على لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

ما تعرفه عن المنتجعات السياحية الساحلية سيتغير تمامًا داخل la vista ras hikma هذا المشروع…

6 hours ago

تعرف على موقع سمر الأهلي صبور .. وبادر بحجز وحدتك

داخل منتجع سمر الساحل الشمالي يمكنك أن تستمتع بالرفاهية كما لم تختبرها من قبل، حيث…

7 hours ago