هايد بارك

مشروع جاردن ليكس.. امتلك وحدة أحلامك بمقدم 5%

يعتبر مشروع جاردن ليكس من أحدث المشروعات التي قدمتها شركة هايد بارك للتطوير العقارية، حيث تم تشييده على مساحة كبيرة بتصميم مميز على الطراز العالمي الحديث في قلب مدينة السادس من أكتوبر، تضم هذه المساحة كافة الخدمات والمرافق التي تجعل حياة سكانه أكثر رفاهية ومتعة وتميز، فضلًا عن وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة لتناسب جميع الأذواق والإمكانيات المالية المختلفة للعملاء، ولتحقيق المزيد من الرفاهية والخصوصية، وفرت الشركة المنفذة للمشروع الكثير من المساحات الخضراء والحدائق التي تزيد من الشعور بالراحة النفسية، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول كمبوند جاردن ليكس أكتوبر تابع قراءة السطور القادمة.

مشروع جاردن ليكس

  • حرصت شركة هايد بارك على اختيار موقع مشروعها الجديد جاردن ليكس في موقع متميز للغاية. وتحديدًا في قلب مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من أهم الطرق والمناطق الحيوية.
  • وخصصت الشركة مساحة ضخمة لتنفيذه بلغت حوالي 69 فدان. تشغل المساحات الخضراء والمسطحات المائية النسبة الأكبر، حيث وصلت إلى 85% من إجمالي المساحة.
  • بينما شغلت المباني النسبة الأقل، التي بلغت 15%. وعلى الرغم من ذلك تنوعت الوحدات السكنية ما بين شقق وبنتهاوس ودوبلكس، ويتم تسليمها كاملة التشطيب.

اقرأ المزيد من التفاصيل حول جاردن ليكس هايد بارك عش في قلب الطبيعة بمقدم 5% وقسط حتى 8 سنوات

شقق للبيع في جاردن ليكس أكتوبر

توجد مجموعة من الشقق السكنية المتاحة للبيع في مشروع جاردن ليكس، تختلف في المساحات والتصميمات والأسعار، من بينها ما يلي:

  • توجد شقة للبيع تمتد على مساحة 68 متر مربع، تتكون من غرفة نوم واحدة وحمام واحد. بسعر يبلغ 5 مليون و560 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 52 ألف و125 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة أخرى مساحتها تمتد على 65 متر مربع، وتتكون من غرفة نوم واحدة وحمام. يبلغ سعرها 5 مليون و920 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 55 ألف و500 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة للبيع في جاردن ليكس مساحتها تمتد على 105 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات، بسعر 9 مليون و660 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 90 ألف و562 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة مساحتها 145 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 10 مليون و560 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 99 ألف جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة أخرى تمتد على مساحة 145 متر مربع أيضًا، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 12 مليون 30 ألف جنيه مصري، بقسط قدره 112 ألف و781 جنيه مصري.

ولكن الأقساط الشهرية السابق ذكرها لكل شقة، كيف يمكنك دفعها، هذا ما ستجده أدناه من خلال التعرف على نظام الدفع الذي قدمته شركة هايد بارك لعملائها، ليتمكن العميل من امتلاك وحدة أحلامه بدفع المبلغ على أقساط شهرية على عدة سنوات.

نظام التقسيط في جاردن ليكس

حرصت شركة هايد بارك على توفير نظام سداد مرن يسمح لعملائها بتملك أحد الوحدات بالتقسيط المريح بدون فوائد، وتفاصيل هذا النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 5% مقدم من سعر الوحدة التي يرغب في تملكها داخل مشروع جاردن ليكس.
  • ومن ثم دفع باقي سعر الوحدة على شكل مبالغ متساوية لمدة 8 سنوات قادمة.
  • يتم تسليم الوحدات بحلول عام 2027.

اقرأ المزيد: جاردن ليكس أكتوبر.. امتلك منزل أحلامك بمقدم 5%

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ أبرز المعلومات عن جاردن ليكس وأسعار الوحدات المتوفرة للبيع بها. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على جاردن ليكس. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago