شركة دار العالمية

شقق اكاسا ميا للبيع بخطط سداد مريحة

حياة مليئة بالخصوصية، بل أننا نستطيع أن نقول لك إنك ستتنفس الخصوصية، غير أنها خارجة عن المألوف والتقليدي تمنحك أجواء مليئة بالمساحات الخضراء التي تعطيك إطلالات ساحرة وخلابة، وسط الطبقات الراقية التي أنت منها، مع تصميمات معمارية حديثة تمنحك الرقي والتميز، في موقع إستراتيجي وحيوي في القاهرة الجديدة.. هل هذا ما تحلم به في مجتمع سكني؟ إذا كانت الإجابة نعم؛ عليك سرعة المبادرة الآن بحجز شقتك ضمن شقق اكاسا ميا متنوعة المساحات والأسعار، والتي تم تصميمها بما يوفر مناظر طبيعية خلابة على الحدائق والمياه، وللتعرف إلى تفاصيلها؛ اقرأ السطور التالية.

شقق اكاسا ميا

لدينا 9 شقق متوفرة للبيع يمكنك اختيار الأنسب لك من بينها، والتي سنعرض لك تفاصيلها الآن من الأقل للأعلى سعرًا:

  • شقة على مساحة 135 متر مربع بسعر 5 مليون و228,428 جنيه مصري. تحتوي على 2 غرف نوم و3 حمام. والتسليم في عام 2027 دون تشطيب. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • شقة بسعر 5 مليون و921,341 جنيه مصري على مساحة 160 متر مربع. تحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات. والتسليم في عام 2027 دون تشطيب. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 5 مليون و930 ألف جنيه مصري على مساحة 115 متر مربع. والتسليم في عام 2027 دون تشطيب. تحتوي على 2 حمام و2 غرفة نوم.
  • وبسعر 6 مليون و149,570 جنيه مصري توجد شقة على مساحة 160 متر مربع. تضم 3 غرف نوم و3 حمامات. التسليم في عام 2027 دون تشطيب. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • شقة بمساحة 160 متر مربع بسعر 6 مليون و255,083 جنيه مصري. تضم 3 غرف نوم و3 حمامات. التسليم في عام 2027 دون تشطيب. بيع من المطور العقاري مباشرةً.

رغبةً منا في مساعدتك في اختيار وحدتك نستكمل معك في السطور التالية عرض تفاصيل الشقق المتوفرة للبيع لدينا جميعها، والتي عليك سرعة حجز الأنسب لك من بينها من خلال الضغط على الواتس آب.

نرشح لك: موقع كمبوند اكاسا ميا القاهرة الجديدة

شقق للبيع في Compound Acasa

  • شقة بسعر 6 مليون و518,400 جنيه مصري على مساحة 178 متر مربع. تضم 3 غرف نوم و3 حمامات. التسليم في عام 2027 دون تشطيب. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • وبسعر 6 مليون و801,760 جنيه مصري يمكنك شراء شقة بمساحة 178 متر مربع. تضم 3 غرف نوم و3 حمامات. التسليم في عام 2027 دون تشطيب. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • وبمساحة 178 متر مربع تستطيع شراء شقة بسعر 6 مليون و978,720 جنيه مصري. تضم 3 غرف نوم و3 حمامات. التسليم في عام 2027 دون تشطيب. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • وبسعر 7 مليون و517,440 جنيه مصري يمكنك شراء شقة على مساحة 205 متر مربع. تحتوي على 4 غرف نوم و3 حمامات. التسليم في عام 2027 دون تشطيب. بيع من المطور العقاري مباشرةً.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات كمبوند أكاسا ميا، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

اقرأ كذلك المزيد عن: كمبوند اكاسا ميا

وبعدما عرضنا لك شقق اكاسا ميا المتوفرة للبيع لدينا؛ تابع معنا قراءة السطور التالية للتعرف إلى خطة السداد التي يمكنك بها شراء شقتك.

خطط السداد في اكاسا ميا القاهرة الجديدة

يمكنك امتلاك وحدتك السكنية داخل مشروع اكاسا ميا في عام 2027 بخطة سداد مرنة وفرتها لك الشركة المطورة للمشروع وهي شركة دار العالمية للتطوير العقاري، والخطة هي:

  • دفع مقدم 10% من سعر الوحدة.
  • دفع المتبقي من سعر الوحدة بالقسط حتى 8 سنوات.

وإلى هُنا قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك شقق اكاسا ميا المتوفرة للبيع لدينا.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول أسعار الوحدات السكنية داخل الكمبوند، والوحدات المتوفرة لدينا ومساحاتها. انقر على أكاسا ميا القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago