المونت الجلالةالعين السخنة5,953,000 جم

شاليه للبيع في المونت جلاله بمقدم 0%

0
شاليه للبيع في المونت جلاله بمقدم 0%
شاليه للبيع في المونت جلاله

في قلب العين السخنة أعلى هضبة الجلالة؛ قدمت شركة تطوير مصر للتنمية العقارية هدية لعملائها على مساحة بلغت 2.24 مليون متر مربع، وهو مشروع il monte galala، الذي لا تستطيع أمامه سوى الرغبة في العيش فيه؛ خاصةً أنه يمتلك شاطئ يتميز بمياهه الساحرة المتلألئة الصافية بطول 1.4 كيلو متر، مع تصميماته المستوحاة من قرية بورتوفينو الإيطالية الشهيرة، لتشعر داخله بالفعل أنك في مكان خارج مصر، تم الاهتمام بكل جزء فيه، مع وجود أول وأكبر بحيرة جبلية على مستوى العالم، والتي تمنحك إطلالة تخطف الأنفاس والقلوب، وأمام كل هذه المميزات تجد نفسك تبحث عن شاليه للبيع في المونت جلاله، لتتعرف داخله على جمال الحياة والمعنى الحقيقي للإجازات والاسترخاء.

شاليه للبيع في المونت جلاله

تنوعت الشاليهات داخل قرية المونت جلالة في المساحات والتصميمات والإطلالة وبالتالي السعر؛ في محاولة من الشركة المطورة أن تلبي كافة الأذواق، وفي الفقرات التالية نعرض لك أسعار الشاليهات المتوفرة للبيع لدينا في الوقت الحالي:

  • شالية بسعر 5 مليون و488 ألف جنيه مصري على مساحة 70 متر مربع، يحتوي على غرفة نوم و2 حمام، والتسليم في عام 2028، بيع من المطور العقاري مباشرة بتشطيب كامل.
  • كما يوجد شالية بسعر 7 مليون و435 ألف جنيه مصري على مساحة 95 متر مربع، يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام، والتسليم في عام 2028، بيع من المطور العقاري مباشرة بتشطيب كامل.
  • أما بسعر 9 مليون و014 ألف جنيه مصري يمكنك شراء شاليه يحتوي على 3 غرف نوم و2 حمام. على مساحة 115 متر مربع. والتسليم في عام 2028. بيع من المطور العقاري مباشرة بتشطيب كامل.
  • وعلى مساحة 125 متر مربع يوجد شاليه بسعر 10 مليون و267 ألف جنيه مصري. يحتوي على 3 غرف نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2028. بيع من المطور العقاري مباشرة بتشطيب كامل.

اقرأ أيضًا المزيد عن: il monte galala المونت جلالة

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

بعدما عرضنا لك شاليه للبيع في المونت جلاله بيع من المطور العقاري مباشرة؛ تابع معنا السطور التالية للتعرف إلى أسعار شاليهات إعادة بيع من المالك.

شاليهات ريسيل للبيع monte galala 

يوجد 24 شاليه إعادة بيع من المالك في وقت كتابة مقالنا داخل قرية المونت جلالة العين السخنة إليك تفاصيلها:

  • تبدأ أسعارها من 3 مليون جنيه مصري وحتى 8 مليون جنيه مصري.
  • تتراوح مساحاتها ما بين 70 متر مربع إلى 133 متر مربع.
  • تضم غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف.
  • كما تحتوي على حمام واحد أو حمامين.
  • منها ما هو جاهز للتسليم، وما هو قريب التسليم، وما سيتم تسليمه في عام 2024 أو 2025 أو 2026.
  • لمعرفة تفاصيل هذه الشاليهات تواصل مع الخبراء العقاريين في Nawy عن طريق الواتس آب أو تسجيل بياناتك.

والآن، نوضح لك في الفقرة التالية خطة السداد التي يمكنك امتلاك شاليهك بها.. نرشح لك قراءة: المونت الجلالة

خطة السداد في المونت جلاله السخنه

إلى جانب ما يتضمنه منتجع المونت جلالة من مزايا وخدمات ترفيهية وأساسية وإطلالات ساحرة وموقع إستراتيجي، وجميعها عوامل تساعدك على الاستمتاع الحقيقي والاسترخاء؛ قدمت لك أيضًا شركة تطوير مصر خطة سداد استثنائية تمكنك من امتلاك شاليهك بسهولة، وهي:

  • مقدم 0%.
  • ودفع سعر الشاليه على قسط 8 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أسعار شاليه للبيع في المونت جلاله.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Il Monte Galala. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

المونت الجلالةالعين السخنة5,953,000 جم
x
المونت الجلالةالعين السخنة5,953,000 جم
x