مدينة المستقبل

شقق للبيع بالتقسيط بمدينة المستقبل حتى 9 سنوات

أصبحت المستقبل سيتي هي الواجهة الأولى للكثير من الراغبين في الاستثمار بوحدات سكنية مميزة خلال السنوات الأخيرة، حيث قامت العديد من شركات التطوير العقاري بالاستثمار بها من خلال بناء أفضل المشروعات، وبالتالي زاد بحث قطاع كبير من الأشخاص عن شقق للبيع بالتقسيط بمدينة المستقبل رغبة في امتلاك إحداها، واليوم سنذهب معًا في رحلة نتعرف في محطاتها على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتوفرة لدينا حاليًا وأسعارها.

شقق للبيع بالتقسيط بمدينة المستقبل

  • يضم كمبوند روسيل شقة تأتي على مساحة 123 متر مربع. تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و40 ألف جنيه مصري، بقسط 26 ألف جنيه شهريًا على مدار 9 سنوات.
  • احتوى كمبوند لاميرادا على شقة تأتي على مساحة 143 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و52 ألف جنيه مصري، بقسط 40 ألف جنيه شهريًا على مدار 8 سنوات.
  • ضم كمبوند مونارك ريزيدنس كمبوند شقة تأتي على مساحة 160 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و140 ألف جنيه مصري، بقسط 26 ألف جنيه شهريًا على مدار 10 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن مستقبل سيتي وموقعها وخدماتها 

شقق بلوم فيلدز المستقبل سيتي

يحتوي كمبوند بلوم فيلدز على مجموعة كبيرة من شقق للبيع بالتقسيط بمدينة المستقبل، يمكن للعميل تقسيط قيمتها على مدة تتراوح بين 6 و7 سنوات، سنتعرف على بعض منها تاليًا:

  • شقة تأتي على مساحة 76 متر مربع. تضم غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و625 ألف جنيه مصري، بقسط 50 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تأتي على مساحة 110 متر مربع. تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و626 ألف جنيه مصري، بقسط 67 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على شقة تأتي على مساحة 128 متر مربع. تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و182 ألف جنيه مصري، بقسط 73 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تأتي على مساحة 111 متر مربع. تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و298 ألف جنيه مصري، بقسط 81 ألف جنيه شهريًا.

تستطيع أيضًا التعرف على .. تعرف على أفضل مشاريع المستقبل سيتي وأسعارها

شقق مدينة المستقبل للبيع

يأتي أيضًا من ضمن شقق للبيع بالتقسيط بمدينة المستقبل:

  • شقة في روسيل المستقبل سيتي تأتي على مساحة 153 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و490 ألف جنيه مصري، بقسط 29 ألف جنيه شهريًا، على 9 سنوات.
  • شقة في كمبوند هاب تاون حسن علام تأتي على مساحة 93 متر مربع. تضم غرفة نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و403 ألف جنيه مصري، بقسط 81 ألف جنيه شهريًا. على 5 سنوات.
  • بالإضافة إلى تواجد شقة في كمبوند البوسكو سيتي تأتي على مساحة 93 متر مربع. تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و731 ألف جنيه مصري، بقسط 48 ألف جنيه شهريًا، على 9 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … تعرف على مميزات مدينة المستقبل الجديدة وأهم مشروعاتها 

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول شقق للبيع بالتقسيط بمدينة المستقبل . لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المدينة وما يتوفر بها من كمبوندات عالية المستوى يمكنك القيام بالضغط على Mostakbal City أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

 

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago