تلال - شورزالعين السخنة

شاليهات للبيع في قرية تلال شورز العين السخنة بمقدم 5%

0
شاليهات للبيع في قرية تلال شورز العين السخنة بمقدم 5%
شاليهات للبيع في قرية تلال شورز العين السخنة

تعتبر الشاليهات من أهم الوحدات وأكثرها طلبًا في القرى السياحية بشكل عام، وفي قرية تلال بشكل خاص كونها من أفضل المنتجعات في العين السخنة ووجهة مميزة لكثير من العملاء الباحثين عن قضاء إجازة ممتعة وفي الوقت نفسه بالقرب من القاهرة، لذا أضافت شركة رؤية مرحلة جديدة للمنتجع، وهي مرحلة تلال شورز التي تقدم شاليهات مختلفة الأشكال والأحجام والأسعار، لتلبي احتياجات ورغبات وامكانيات العملاء المختلفة، وللتعرف على المتوفر من  شاليهات للبيع في قرية تلال شورز العين السخنة للاختيار من بينها، تابع قراءة السطور القادمة.

شاليهات للبيع في قرية تلال شورز العين السخنة

توجد مجموعة من الشاليهات بمساحات وأسعار متنوعة، وكونها من أكثر الوحدات طلبًا سرعان ما تنتهي، ويتوفر لدينا حاليًا وحدتين فقط تفاصيلهما كما يلي:

  • يوجد شاليه للبيع في Telal Shores يمتد على مساحة 108 متر مربع، يتكون من غرفتين نوم وحمامين.
    بسعر 4 مليون و890 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 48 ألف و390 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه آخر للبيع يمتد على مساحة 116 متر مربع، يحتوي على غرفتين نوم وحمامين.
    بسعر 5 مليون و250 جنيه مصري، بقسط شهري قدره 51 ألف و953 جنيه مصري.
  • يتم تسليم هذه الشاليهات بحلول عام 2027.
  • ويتم تقسيطها على مدار 8 سنوات، بعد دفع مقدم 5% من سعرها.

بعد أن تعرفنا على المتوفر من شاليهات للبيع في قرية تلال شورز العين السخنة، دعنا نستعرض المتاح منها أيضًا في قرية تلال نفسها، لاختيار الأنسب لك من بينها بكل سهولة، كما يمكنك الاطلاع على كافة الوحدات والأسعار بقرية Telal من هنا.

شاليهات للبيع في تلال السخنة

يوجد حاليًا في قرية تلال شاليهات للبيع من المالك مباشرة، وتفاصيل بعض منها أدناه:

  • يتوفر شاليه للبيع في تلال يمتد على مساحة 110 متر مربع، يتكون من غرفة نوم وحمام. بسعر 4 مليون و100 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه آخر للبيع يمتد على 97 متر مربع، يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 4 مليون و926.150 جنيه مصري.

الآن ننتقل للحديث عن نوع آخر من الوحدات في قرية تلال، وهي فلل توين هاوس والتي تلبي احتياجات العديد من العائلات والأشخاص الراغبين في حياة فاخرة ومساحات كبيرة، بنفس مستوى الفلل ولكن بأسعار أقل، كما يمكنك قراءة: وحدات في تلال شورز السخنة بالتقسيط على 8 سنوات

فلل تلال السخنة للبيع

  • تتوفر فيلا توين للبيع في تلال السخنه مساحتها 175 متر مربع، تتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 8 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فيلا أخرى للبيع تمتد على مساحة 140 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 7 مليون و550 ألف جنيه مصري.

اقرأ المزيد: تلال شورز.. احجز وحتك الآن في قلب العين السخنة بمقدم 5%

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا وتعرفنا على المتاح من شاليهات للبيع في قرية تلال شورز العين السخنة. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Telal Shores، أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

تلال - شورزالعين السخنة
x
تلال - شورزالعين السخنة
x