ايفورى زايدالشيخ زايد16,210,975 جم

فلل كمبوند ايفوري زايد للبيع بالتقسيط على 7 سنوات

0
فلل كمبوند ايفوري زايد للبيع بالتقسيط على 7 سنوات
فلل كمبوند ايفوري زايد للبيع بالتقسيط

كمبوند ايفوار هو من تطوير شركة pre للتنمية العقارية، والتي طورته على مساحة 77 فدانًا في مدينة الشيخ زايد، وحرصت على تقديم مجتمع فريد من نوعه بتصميمات معمارية مميزة تجمع بين الطبيعة الخلابة التي تمنحك إطلالات رائعة تساعد على الراحة والاسترخاء، ومتطلبات الحياة الحديثة العصرية التي تلبي مختلف احتياجاتك من وسائل راحة متعددة وخدمات ترفيهية وأساسية على مقربة منك؛ كل هذا وأكثر جعل من الكمبوند موطن جذب للكثير ممن يطمحون إلى العيش في بيئة تمنحهم الترف والرفاهية والمتعة، والباحثين عن فلل كمبوند ايفوري زايد للبيع بالتقسيط؛ فإذا كنت منهم تابع معنا قراءة السطور التالية.

فلل كمبوند ايفوري زايد للبيع بالتقسيط

تتميز الفلل داخل مشروع إيفوري بتصميماتها العصرية الأنيقة التي تشعرك بالرقي، وفي وقت كتابة هذا المقال توجد وحدتان فقط للبيع لدينا، تفاصيلهما:

  • فيلا على مساحة 278 متر مربع والتي يمكنك امتلاكها بسعر 17 مليون و700 ألف جنيه مصري في عام 2027 دون تشطيب بيع من المطور العقاري مباشرةً. وتحتوي على 4 غرف نوم و5 حمامات. بقسط شهري 189,640 جنيه مصري.
  • فيلا على مساحة 345 متر مربع بسعر 24 مليون و620 ألف جنيه مصري. والتسليم في عام 2027 دون تشطيب بيع من المطور العقاري مباشرةً. وتحتوي على 6 غرف نوم و6 حمامات. بقسط شهري 263,790 جنيه مصري.

وفي السطور التالية نعرض لك تفاصيل خطة السداد التي يمكنك بها امتلاك فيلا داخل كمبوند ايفوري بايونيرز الشيخ زايد، ولكن أولًا نعرض لك أسعار الدوبلكس.

نرشح لك أيضًا: كمبوند ايفوري بايونيرز الشيخ زايد

دوبلكس للبيع في كمبوند ايفوري زايد

لم تقل وحدات الدوبلكس أناقة وحداثة عن الفلل في كمبوند ايفوري زايد، وفي وقت كتابة هذا المقال لدينا 3 وحدات دوبلكس، إليك تفاصيلها:

  • يمكنك شراء دوبلكس بسعر 9 مليون و150 ألف جنيه مصري بمساحة 232 متر مربع. يشتمل على 3 غرف نوم و3 حمامات. والتسليم في عام 2027. بيع من المطور العقاري مباشرةً دون تشطيب.
  • دوبلكس بيع من المطور العقاري مباشرةً دون تشطيب بسعر 10 مليون و620 ألف جنيه مصري بمساحة 235 متر مربع. يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات. والتسليم في عام 2027.
  • كما يمكنك امتلاك دوبلكس بسعر 13 مليون و780 ألف جنيه مصري في عام 2027 بمساحة 313 متر مربع. يحتوي على 4 غرف نوم و5 حمامات. بيع من المطور العقاري مباشرةً دون تشطيب.

أما الآن، نوضح لك موقع ايفوار الشيخ زايد بالتفصيل، ولكن قبل هذا دعنا نتعرف معًا إلى خطط السداد التي يمكنك بها امتلاك فيلا أو دوبلكس في ايفوري زايد.. يمكنك كذلك الاطلاع على أبرز معلومات عن ايفوري

يذكر أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن الوحدات السكنية في كمبوند إيفوار تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

خطة السداد في كمبوند إيفوار 

تحرص شركة بايونيرز العقارية على تلبية كافة رغبات عملائها؛ لذا اهتمت أن تقدم لهم خطة سداد مريحة ومرنة تمكنهم من امتلاك وحداتهم السكنية داخل ايفوري، وهي:

  • دفع مقدم 10% من سعر الوحدة، وبعد ذلك يتم تقسيط المتبقي من سعرها على 7 سنوات.

اقرأ أكثر عن: ايفوري كمبوند

موقع كمبوند ايفوري الشيخ زايد

في موقع مميز في قلب منطقة الشيخ زايد على ارتفاع 180 مترًا فوق سطح البحر؛ يمنح العملاء إطلالات رائعة، طورت شركة بي أر إي ايفوري كمبوند بالقرب من الطرق الرئيسية والمحورية وأهم المعالم:

  • طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي.
  • محور 26 يوليو.
  • هايبر وان.
  • مول مصر.
  • مول العرب.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك دوبلكس وفلل كمبوند ايفوري زايد للبيع بالتقسيط.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على ايفورى في الشيخ زايد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى زايدالشيخ زايد16,210,975 جم
x
ايفورى زايدالشيخ زايد16,210,975 جم
x