ايفورى زايدالشيخ زايد12,760,000 جم

فيلا للبيع بكمبوند ايفوري الشيخ زايد بالتقسيط على 7 سنوات

0
فيلا للبيع بكمبوند ايفوري الشيخ زايد بالتقسيط على 7 سنوات
فيلا للبيع بكمبوند ايفوري الشيخ زايد

منذ بداية التخطيط لبناء مشروع ايفوري اختار المطور العقاري “PRE” أهم موقع جغرافي حيوي في منطقة الشيخ زايد، بالقرب من أهم الطرق والمحاور الهامة ليكون على رأس قائمة اختيارات العملاء الباحثين عن حياة الهدوء بالقرب من كافة الخدمات، فضلًا عن الاهتمام الكبير بالتصميم المعماري الاستثنائي الذي أعطى مفهومًا جديدًا للفخامة والرقي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات الحصرية لجميع العملاء لتلبية كافة احتياجاتهم، ووحدات سكنية متنوعة الأشكال والأحجام والأسعار، بداية من الشقق الرائعة وصولًا إلى الفلل الفاخرة، لذا إذا كنت تبحث عن فيلا للبيع بكمبوند ايفوري الشيخ زايد ستجد عدد من الخيارات المميزة التي تلبي احتياجاتك، تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ذلك.

فيلا للبيع بكمبوند ايفوري الشيخ زايد

تعتبر الفلل المستقلة من أهم الوحدات المتاحة في كمبوند ايفوري بالشيخ زايد، وتوجد بمساحات وتصاميم وأسعار متنوعة لتلبي كافة الاحتياجات، وأدناه نستعرض المتاح لدينا من بينها:

  • متوفر فيلا للبيع تمتد على تمتد على مساحة 278 متر مربع، وتحتوي على أربع عدد الغرف وخمس حمامات. بسعر 17 مليون و700 ألف جنيه مصري، والقسط الشهري قدره 189 ألف و642 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود فيلا للبيع بكمبوند ايفوري الشيخ زايد تمتد على مساحة 345 متر مربع. تتكون من ست غرف نوم وست حمامات، ويبلغ سعرها 24 مليون و620 ألف جنيه مصري، وقيمة القسط الشهري تقدر بـ 263 ألف و785 جنيه مصري.
  • يتم تسليم الفلل المتوفرة أعلاه بحلول عام 2027.

دعنا بعد أن تعرفنا على المتوفر من فلل للبيع في كمبوند ايفوري، ننتقل للحديث عن نوع آخر متميز من الوحدات، والتي زاد الطلب عليها كثيرًا في الآونة الأخيرة، وهي شقق الدوبلكس، ونوضح المتاح من بينها لدينا أدناه، كما يمكنك قراءة: أبرز معلومات ايفوري استمتع بحياة خارجة عن المألوف بمقدم 10% 

دوبلكس للبيع في كومباوند ايفوري

  • توجد شقة دوبلكس بمساحة 232 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 9 مليون و150 ألف جنيه مصري، بقسط قدره 98 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • كما تتوفر شقة دوبلكس للبيع في كمبوند IVOIRE بمساحة 235 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث
    حمامات. بسعر 10 مليون و620 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 113 ألف و785 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد شقة دوبلكس للبيع في ايفوري مساحتها تمتد على 313 متر مربع، تتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. سعرها 13 مليون و780 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 147 ألف و642 جنيه مصري.
  • كما يتم تسليم هذه الشقق الدوبلكس أيضًا بحلول عام 2027.

يمكنك قراءة المزيد عن كمبوند ايفوري الشيخ زايد حياة فاخرة بمقدم 10% وقسط على 8 سنوات

نظام التقسيط في ايفوري

حرصت شركة PRE على توفير نظام سداد مرن لتمكن عملائها من تقسيط وحدات المشروع بأقل مقدم وأطول فترة سداد، وبدون فوائد، وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع مقدم 10% من سعر الوحدة التي يرغب في شرائها بكمبوند ايفوري.
  • ودفع باقي سعرها على أقساط شهرية متساوية حتى 7 سنوات قادمة.

اقرأ المزيد: كمبوند ايفوري .. احجز منزلك الآن واستمتع برفاهية كاملة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن فيلا للبيع بكمبوند ايفوري الشيخ زايد، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على ايفورى في الشيخ زايد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى زايدالشيخ زايد12,760,000 جم
x
ايفورى زايدالشيخ زايد12,760,000 جم
x