تلال - شورزالعين السخنة7,300,000 جم

للبيع تلال شورز السخنة استمتع بإطلالات بانورامية بمقدم 5%

0
للبيع تلال شورز السخنة استمتع بإطلالات بانورامية بمقدم 5%
للبيع تلال شورز السخنة

طورت شركة رؤية للتطوير العقاري مرحلة جديدة من مشروعها تلال telal؛ نظرًا للإقبال الكبير من العملاء والمستثمرين عليه، لذا أرادت أن ترضي كافة عملائها الراغبين في امتلاك وحدة سكنية في منتجع ساحلي سياحي مميز، حيث يجدوا المعنى الحقيقي للاستمتاع والاسترخاء والهدوء وإطلالات ساحرة خلابة على البحر الأحمر بمياهه التي تصفي الذهن والروح، وتتمكن من خلق ذكريات ممتعة وقضاء أوقات استثنائية لا تنسى في أي فصل طوال العام؛ نتيجة لطقسها الرائع، وفي سطور هذا المقال نعرض لك وحدات للبيع تلال شورز السخنة المتوفرة لدينا في الوقت الحالي؛ فتابعنا.

للبيع تلال شورز السخنة

تتنوع الوحدات السكنية داخل قرية تلال شورز السخنة ما بين: شاليهات، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات منفصلة بمساحات متفاوتة ليجد كل عميل ما يناسب ذوقه، وجميعها تتمتع بإطلالات بانورامية ساحرة ومباشرة على البحر الأحمر؛ ليرى جميع العملاء شاطئ البحر الأحمر الساحر. وفي وقت كتابة هذا المقال توجد لدينا فيلا واحدة للبيع وشالهين إليك تفاصيلهم:

  • فيلا للبيع في تلال شورز السخنه بسعر 21 مليون و130 ألف جنيه مصري على مساحة 300 متر مربع. تحتوي على 5 غرف نوم و6 حمامات. بيع من المطور العقاري مباشرةً بتشطيب كامل. التسليم في عام 2027.
  • شاليه للبيع في قريه تلال شورز العين السخنه بسعر 4 مليون و890 ألف جنيه مصري على مساحة 108 متر مربع. يحتوي على 2 غرف نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً بتشطيب كامل. والتسليم في عام 2027.
  • شاليهات للبيع بقرية تلال Shores العين السخنة بسعر 5 مليون و250 ألف جنيه مصري إلى 5 مليون و750 ألف جنيه مصري، على مساحة 116 متر مربع – 119 متر مربع، يحتوي على 2 غرف نوم و2 حمام، بيع من المطور العقاري مباشرةً بتشطيب كامل. والتسليم في عام 2027.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن أسعار وحدات قرية تلال شورز العين السخنة تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

والآن، نعرض لك مميزات تلال شورز، ولكن أولًا إليك خطط السداد التي يمكنك بها امتلاك وحدتك داخل تلال شورز رؤية.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: تلال شورز السخنة

خطة السداد في مشروع رؤية تلال شورز

يمكنك امتلاك وحدتك داخل منتجع تلال شورز السخنة بخطة سداد مرنة تقدمها لك شركة رؤية العقارية لتسهل عليك عملية الشراء، وهي:

  • دفع مقدم 5% فقط، ثم دفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط حتى 8 سنوات.

مميزات قرية تلال شورز العين السخنة

تضم قرية شورز تلال العين السخنة العديد من المزايا التي تجعل منها خيارك الأول لمنتجع سياحي ساحلي، وهي:

  • واجهة شاطئية من خلال شاطئ يمتد على مسافة 500 مترًا، للاستمتاع بنقاء البحر الأحمر وجمال رماله.
  • لاجون على مساحة 16800 متر مربع قابل للسباحة.
  • حمامات سباحة تناسب مختلف الأعمار.
  • مسارات مخصصة للسير.
  • الموقع الإستراتيجي في أقصى الجانب الغربي من تلال السخنه، بالقرب من العديد من الطرق المحورية والمدن الرئيسية والشهيرة،
    ومنها: القاهرة، و40 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة، و65 دقيقة من القاهرة الجديدة، و10 دقائق من مدينة الجلالة، و15 دقيقة من طريق الزعفرانة.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك وحدات للبيع تلال شورز السخنة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع تلال شورز السخنة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على Telal Shores. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

تلال - شورزالعين السخنة7,300,000 جم
x
تلال - شورزالعين السخنة7,300,000 جم
x