شركة المراسم

شقق للبيع في فيفث سكوير المراسم من المالك مباشرة

صنعت شركة المراسم للتطوير العقاري اسمها بحروف من ذهب على مدار سنوات طويلة، فعملت على إقامة المكان الأفضل لحياة مثالية على أعلى معايير الأمان والراحة والخصوصية، ويأتي من بين مشروعاتها الأكثر تميزًا كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس، الذي تم إنشائها بواسطة أفضل الخبراء والمعماريين، فزاد بحث الراغبين في امتلاك وحدات أحلامهم السكنية عن شقق للبيع في فيفث سكوير المراسم رغبة في التواجد وسط هذا القدر الكبير من الرفاهية والتميز والرقي، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنستعرض بعض من الوحدات المتواجدة لدينا والتي بإمكانك الاختيار من بينها.

شقق للبيع في فيفث سكوير المراسم

سنبدأ بعرض مجموعة من شقق للبيع في فيفث سكوير التجمع الخامس من المالك مباشرةً مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا شقة تمتد على مساحة تبلغ 76 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة تمتد على مساحة تبلغ 160  متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة تمتد على مساحة تبلغ 125 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون وحوالي 688 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة تبلغ 160 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و921 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على … إليك أهم المعلومات عن فيفث سكوير المراسم .. قسط على 8 سنوات

أسعار فيفث سكوير

نستكمل خلال النقاط التالية استعراض بعض من شقق للبيع في فيفث سكوير وأنواع وحدات أخرى، يمكنك الانتقال إليها على الفور، يأتي من ضمنها:

  • شقة تمتد على مساحة تبلغ 155 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة تبلغ 196 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 11 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد شقة تمتد على مساحة تبلغ 205 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون جنيه مصري.
  • كما يتواجد لدينا وحدة دوبلكس تتواجد على مساحة 170 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون وحوالي 688 ألف جنيه مصري.
  • على الجانب الآخر يتوافر وحدة تاون هاوس تأتي على مساحة 249 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 16 مليون و500 ألف جنيه مصري.

بعد التعرف على شقق للبيع في فيفث سكوير سننتقل تاليًا لعرض أهم المعلومات حول موقع المشروع، وكذلك يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أبرز المعلومات عن كمبوند Fifth Square فيفث سكوير المراسم

موقع fifth square

يتواجد كمبوند فيفث سكوير على مساحة 158 فدان في قلب التجمع الخامس وعلى مقربة من:

  • الجامعة الأمريكية.
  • داون تاون مول.
  • مدينتي.
  • مطار القاهرة الدولي.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم معلومات عن الشركة المالكة لمشروع فيفث سكوير

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول شقق للبيع في فيفث سكوير التجمع الخامس. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع يمكنك القيام بالضغط على fifth square أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago