البوسكو سيتيمدينة المستقبل8,097,000 جم

شقق وفلل للبيع في البوسكو مدينة المستقبل بمقدم 5% فقط

0
شقق وفلل للبيع في البوسكو مدينة المستقبل بمقدم 5% فقط
للبيع في البوسكو مدينة المستقبل

يعد كمبوند il bosco city من أهم المشروعات السكنية التي تم إطلاقها في مدينة المستقبل، والذي أصبح أكثر من مجرد مشروع أقامته شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري، بل تحول إلى وجهة مميزة للباحثين عن الرقي والتميز والخصوصية في المستقبل سيتي، فيبحث الكثيرون عن وحدات للبيع في البوسكو مدينة المستقبل سواء شقق أو فلل أو وحدات دوبلكس، فإذا كنت تود الحصول على مكانك بعيدًا عن صخب العاصمة وتلوثها، يمكنك متابعة فقرات موضوعنا التالية التي نستعرض خلالها أسعار البوسكو سيتي.

للبيع في البوسكو مدينة المستقبل

سنبدأ فقرتنا التالية بعرض مجموعة من شقق البوسكو مدينة المستقبل المتاحة للبيع بالتقسيط من قبل شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري:

  • يتواجد شقة في البوسكو سيتي على مساحة 110 متر مربع. تضم الشقة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و210 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 147 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 6 مليون وحوالي 93 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 112 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 6 مليون وحوالي 174 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تأتي على مساحة 154 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 6 مليون وحوالي 647 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 147 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 6 مليون وحوالي 93 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 162 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 7 مليون وحوالي 200 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. il bosco city البوسكو سيتي .. تمتع بجمال الطبيعة بقلب القاهرة

فلل البوسكو سيتي 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على فلل للبيع في البوسكو مدينة المستقبل مرتبة وفقًا للسعر:

  • يتواجد لدينا فيلا تأتي على مساحة 282 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 21 مليون و967 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للفيلا يبلغ 183 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تأتي على مساحة 321 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 26 مليون و337 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 219 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. البوسكو سيتي القاهرة الجديدة .. طريقك لحياة الرفاهية

أنظمة السداد والدفع 

عملت شركة مصر إيطاليا للتطوير والتنمية العقارية على إتاحة أكثر من خطة للسداد والدفع تساعد عملائها في امتلاك وحدات أحلامهم، وتمثلت خطط الدفع في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة، مع العمل على تقسيط قيمتها على مدار 8 سنوات.
  • أما عن خطة السداد الثانية فتتمثل في القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها، مع العمل على تقسيط قيمتها على مدار 6 سنوات.
  • تستطيع استلام وحدتك بحلول 2027.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات عن المتاح من وحدات للبيع في البوسكو مدينة المستقبل لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على IL Bosco City أو التواصل معنا من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

البوسكو سيتيمدينة المستقبل8,097,000 جم
x
البوسكو سيتيمدينة المستقبل8,097,000 جم
x