شركة Pre

فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد بالتقسيط على 7 سنوات

أعلنت شركة pre للتطوير والتنمية العقارية مؤخرًا عن إطلاق واحد من أحدث وأفضل مشروعاتها كمبوند ايفورى، ليدخل ضمن قائمة أفضل كمبوندات الشيخ زايد وأكثرها رقيًا، وذلك لما اشتمل عليه من مرافق وخدمات عديدة جعلته الأكثر راحة ورفاهية، فازداد البحث عن أسعاره ووحداته، وخاصةً فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد بالتقسيط رغبةً في امتلاك إحداها، واليوم سنذهب معًا في جولة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول ivoire وأسعاره.

فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد بالتقسيط

اشتمل كمبوند ايفوري الشيخ زايد على قدر كبير من الفلل التي أتت بمساحات وأسعار مختلفة، نتعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا فيلا تتواجد على مساحة 278 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 17 مليون و700 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 190 ألف جنيه مصري.
  • هذا بجانب فيلا تتواجد على مساحة 345 متر مربع. تشتمل الفيلا على ست غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا فيبلغ 24 مليون و620 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 264 ألف جنيه مصري.

بعد التعرف على بعض من فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد بالتقسيط حان الوقت لنستعرض تاليًا مجموعة من وحدات الدوبلكس المتواجدة لدينا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند ايفوري الشيخ زايد حياة فاخرة بمقدم 10% وقسط على 8 سنوات

دوبلكس للبيع في ايفورى زايد

نبدأ تلك الفقرة بعرض بعض من وحدات دوبلكس Ivoire مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 232 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و150 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن قسط الوحدة يبلغ حوالي 98 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 235 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و620 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن قسط الوحدة يبلغ حوالي 114 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • علاوة على توافر وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 313 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و780 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن قسط الوحدة يبلغ حوالي 148 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ايفوري كمبوند حياة الرفاهية بين يديك.. احجز وحدتك الآن بمقدم 10%

خطط السداد والدفع

يمكنك الحصول على أي من فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد من خلال أنظمة السداد التي توفرها شركة pre لعملائها والتي تتمثل في:

  • دفع 10% مقدم.
  • تقسيط الوحدة على 7 سنوات.
  • يمكنك استلام وحدتك بحلول عام 2027.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن فلل للبيع في كمبوند ايفوري الشيخ زايد بالتقسيط ، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على ايفورى زايد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

 

 

 

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago