هايد بارك

هايد بارك ويست جاردن لايكس تعرف على أهم المعلومات

هايد بارك ويست جاردن لايكس هو مشروع سكني من تطوير شركة هايد بارك للتنمية العقارية، والتي حرصت الشركة المطورة من خلاله أن تقدم لعملائها حياة الطبيعة على طبق من فضة ممزوجة بروح العصر الحديث؛ لتجد الهدوء والاسترخاء والراحة مع أحدث التقنيات والوسائل المستخدمة، فضلًا عن الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي كافة احتياجاتك، وتمنحك الترف الذي تطمح إليه، مع مباني مصممة بأسلوب يخلق تناغم وانسجام لا حدود لهما بين الداخل والخارج مع مجموعة متنوعة ورائعة من النباتات تعطيك مناظر خلابة، وفي السطور التالية من هذا المقال سنعرض لك أهم المعلومات عن الكمبوند.

هايد بارك ويست جاردن لايكس

  • كما ذكرنا في الأعلى جادرن ليكس هو مجتمع سكني من تطوير شركة Hyde Park، والذي استعانت فيه الشركة المطورة بالمهندسين المعماريين المشهورين عالميًا في إيكليجو ديزاين Eklego Designs، والمعروف عنهم قدرتهم على دراسة ما يحتاج إليه العميل، ليقدموه له كما تمنى وأفضل.
  • لذا جاء كمبوند جاردن ليكس متكاملًا يقدم للعميل جميع ما يطمح إليه على مقربة منه، مع تصميمات معاصرة ممزوجة بالمعيشة المستوحاة من الطبيعة، فتشغل المساحات الخضراء والمنتزهات المساحة الأكبر من مساحة الكمبوند مع نباتات وزهور خلابة يتخللها مسارات للمشي والجري وركوب الدراجات.

ولمعلومات أكثر عن المشروع وتفاصيل مساحة هايد بارك ويست جاردن ليكس وما تشتمل عليه؛ اقرأ معنا السطور التالية لنعرضها لك.. اعرف أكثر عن: جاردن ليكس هايد بارك

مساحة كمبوند جاردن ليكس

  • نفذت الشركة المطورة مشروع جاردن ليكس هايد بارك على مساحة 69 فدانًا، كانت للمساحات الخضراء والمنتزهات المساحة الأكبر منها.
  • وضمت هذه المساحة كذلك العديد من المرافق الترفيهية مثل: نادي يضم صالة جيم وسبا وجاكوزي، وأيضًا حمامات سباحة ذات أحجام وأشكال مختلفة.
  • واشتملت على وحدات سكنية مختلفة الأنواع. مثل: شقق – دوبلكس – توين هاوس – تاون هاوس، وتنوعت هذه الوحدات في المساحات والأسعار، لترضي الشركة العقارية المطورة كافة الأذواق.
  • ويمكنك من خلال كمبوند جاردن ليكس أكتوبر الاستمتاع بالخضرة وإطلالات على البحيرة من التراسات المعلقة في المبنى السكني.

وفي السطور التالية نعرض لك أسعار جاردن ليكس هايد بارك.. اقرأ كذلك: كمبوند هايد بارك جاردن ليكس

أسعار جاردن ليكس أكتوبر

يتوفر لدينا في وقت كتابة هذا المقال شقق سكنية وتاون هاوس للبيع داخل هايد بارك ويست جاردن لايكس. تكون أسعارها كالآتي:

  • تبدأ أسعار الشقق من 5 مليون و650 ألف جنيه مصري حتى 12 مليون و030 ألف جنيه مصري. بمساحات تبدأ من 68 متر مربع إلى 145 متر مربع.
  • وأسعار التاون هاوس تبدأ من 18 مليون و270 ألف جنيه مصري على مساحة 215 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرةً. وتبدأ من 14 مليون و444,197 جنيه مصري على مساحة 215 متر مربع إعادة بيع من المالك.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات كمبوند هايد بارك جاردن ليكس أكتوبر، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. اقرأ كذلك: هايد بارك جاردن ليكس 6 أكتوبر

والآن، نوضح لك خطة السداد التي يمكنك بها امتلاك وحدتك للاستمتاع بأجواء طبيعية مثالية.

خطة السداد في جاردن ليكس ويست

  • يمكنك امتلاك وحدتك داخل Hyde Park Garden Lakes بخطة سداد مرنة قدمتها الشركة المطورة لعملائها لتسهل عليهم عملية الشراء، وهي:
  • دفع مقدم 5% فقط من سعر الوحدة، ثم دفع المتبقي من سعرها على قسط 8 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ العديد من المعلومات عن هايد بارك ويست جاردن لايكس.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على جاردن ليكس. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago