جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,260,000 جم

كمبوند هايد بارك جاردن ليكس.. امتلك وحدتك في قلب أكتوبر

0
كمبوند هايد بارك جاردن ليكس.. امتلك وحدتك في قلب أكتوبر
كمبوند هايد بارك جاردن ليكس

تسعى شركة هايد بارك العقارية دائمًا إلى إنشاء مشاريع راقية تناسب عملائها المتميزين، وهذا ظهر بشدة في كمبوند هايد بارك جاردن ليكس، حيث جمعت الشركة كافة امكانياتها المادية والفنية والبشرية، من أجل الوصول إلى صرح سكني متميز يلبي كافة احتياجات ورغبات سكانه، ليصبح بمثابة مدينة سكنية متكاملة قائمة بذاتها تضم كافة المرافق الخدمية والترفيهية التي لا غنى عنها، كما أعلنت عن مجموعة من الأسعار التنافسية داخل المشروع والتي تتوافق مع رغبات عملائها وتتناسب مع مستواهم الراقي، بالإضافة إلى تقديم طرق سداد مرنة لسداد المبلغ الإجمالي للوحدة التي يرغب العميل في تملكها على سنوات عديدة طويلة بالتساوي وبدون فوائد، وخلال السطور القادمة نستعرض لك تفاصيل أكثر حول جاردن ليكس أكتوبر والمتاح به من وحدات للبيع.

كمبوند هايد بارك جاردن ليكس

  • حرصت شركة هايد بارك على اختيار الموقع الجغرافي لكمبوند جاردن ليكس بعناية فائقة، وبالفعل وقع اختيارها على مدينة السادس من أكتوبر، في واحدة من أهم المواقع الاستراتيجية بها، بالقرب من الطرق والمرافق الخدمية الهامة.
  • وقد استعانت الشركة لتنفيذ وتخطيط المشروع على أعلى مستوى شركة Eklego Designs المشهورة عالميًا. والتي جمعت كافة تفاصيل الجمال والرفاهية لتنفيذ مشروع عالمي المستوى.
  • يمتد جاردن ليكس على مساحة بلغت 69 فدان، وتم تقسيمها بشكل احترافي. لتشغل المساحات الخضراء والمسطحات المائية النسبة الأكبر التي بلغت حوالي 85%.
  • بينما جاءت نسبة البناء على 15% من إجمالي المساحة. وعلى الرغم من صغر هذه المساحة إلا أن الشركة وفرت عدد كبير ومتنوع من الوحدات السكنية لتلبية كافة رغبات واحتياجات عملائها.

وحدات جاردن ليكس

تنوعت الوحدات السكنية المتاحة في كمبوند هايد بارك جاردن ليكس، في الأشكال والأحجام والتصاميم لتلبي كافة رغبات واحتياجات العملاء المختلفة، وهي كما يلي:

  • تتنوع الوحدات ما بين شقق ودوبلكس، وتوين هاوس وتاون هاوس.
  • تبدأ المساحات في وحدات جاردن ليكس من 69 متر مربع وتصل إلى 291 متر مربع.
  • تتكون الوحدات من غرفة وحتى أربع غرف نوم.

دعنا الآن ننتقل لعرض بعض الشقق المتوفرة للبيع داخل كمبوند جاردن ليكس أكتوبر، حتى تتمكن من اختيار شقتك وتقسيطها على 8 سنوات، بمقدم 5% من سعرها.

شقق للبيع في جاردن ليكس هايد بارك

  • توجد شقة للبيع في كمبوند هايد بارك جاردن ليكس مساحتها 65 متر مربع، بها غرفة نوم وحمام، سعرها 5 مليون و920 ألف جنيه مصري، وقسط قدره 55 ألف و500 جنيه مصري.
  • توجد شقة للبيع بمساحة 106 متر مربع، بها غرفتين نوم وثلاث حمامات. سعرها 8 مليون و400 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 78 ألف و750 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع مساحتها 106 متر مربع، وتضم غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و660 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 90 ألف و562 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة تمتد على مساحة 145 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 10 مليون و560 ألف جنيه مصري، بقسط شهري قدره 99 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد شقة للبيع في جاردن ليكس أكتوبر مساحتها 145 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 12 مليون و30 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 112 ألف و781 جنيه مصري.

اقرأ المزيد من التفاصيل حول جاردن ليكس هايد بارك عش في قلب الطبيعة بمقدم 5% وقسط حتى 8 سنوات

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا اليوم داخل كمبوند هايد بارك جاردن ليكس، وعرضنا لك العديد من المعلومات حوله، ولكن يرجى العلم يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية شركة تعمير، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا. انقر على جاردن ليكس. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,260,000 جم
x
جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,260,000 جم
x