ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة8,017,000 جم

مشروع Levels Business.. امتلك مكتبك في قلب العاصمة الإدارية الجديدة

0
مشروع Levels Business.. امتلك مكتبك في قلب العاصمة الإدارية الجديدة
مشروع Levels Business

مشروع Levels Business يعد الاختيار الأول للباحثين عن الاستثمار الناجح في العاصمة الإدارية الجديدة، كونه برج تجاري وإداري وسكني مصمم بأحدث الطرز المعمارية مع لمسات عصرية، ويعتبر موقع المشروع نقطة محورية ذات أهمية كبيرة للعملاء والمستثمرين نظرًا لحيويته وقربه من الطرق الرئيسية، وركزت شركة اوربن لينز العقارية المنفذة له على أدق تفاصيل المشروع وقدمت كافة الخدمات الأساسية والترفيهية تحت سقف واحد، ناهيك عن أجمل المناظر الطبيعية المحيطة بالبرج بالكامل، مما يزيد من روعة وعظمة المكان، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول برج ليفلز بيزنس Levels Business New Capital تابع قراءة السطور القادمة.

مشروع Levels Business

  • حرصت شركة أوربن لينز للتطوير العقاري على إحداث نقلة نوعية في المشاريع الاستثمارية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، فأنشأت ليفيلز بيزنس تاور، والذي يتمتع بإطلالة مفتوحة على النهر الأخضر، ويقع مباشرة على محور بن زايد الشمالي.
  • تحفة معمارية مذهلة على مساحة حوالي 80 فدان، بمزيج من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية بالإضافة إلى البحيرات الصناعية.
  • تم بناء مشروع Levels Business بأسلوب مميز للغاية وبمهارة وفن على أعلى مستوى، حيث تنقسم كل مجموعة أدوار لمناطق محددة لها هوية خاصة بها تميزها وتصاميم داخلية مبهرة ووحدات خاصة بها.
  • قامت الشركة المالكة للمشروع بالتعاقد مع كبرى الشركات لتصميم وتنفيذ مشروعها، حيث استعانت بشركة الاستشارات حافظ لوضع الأسس والخطط الاستراتيجية للمشروع، كما استعانت بالمهندس الاستشاري محمد جودة للإشراف على التنفيذ.

اقرأ أيضًا احجز وحدتك في ليفلز بيزنس تاورLevels Business Tower بمقدم 10%

الوحدات في ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية

  • يتكون برج ليفيلز بيزنس تاور من 36 طابقًا، منها 5 طوابق تحت الأرض لمواقف السيارات.
  • يتم تخصيص الطوابق من الأول إلى الثالث للوحدات التجارية.
  • بينما الطوابق من الثالث إلى السادس عشر للمساحات المكتبية.
  • كما تشمل الطوابق من السادس عشر إلى الخامس والعشرون الوحدات الإدارية.
  • أخيرًا، تشمل الطوابق من السادس والعشرون إلى السادس والثلاثين المساحات المكتبية والشقق الفندقية.

دعنا الآن ننتقل لعرض المتاح لدينا في Nawy من بين هذه الوحدات السابق ذكرها للبيع، لاختيار ما يتناسب مع احتياجاتك وامكانياتك، يمكنك كذلك قراءة أسعار ليفلز بيزنس تاور.. أقساط حتى 8 سنوات

للبيع في ليفيلز بيزنس تاور

  • يتوفر في مشروع Levels Business مكتب إداري بمساحة 51 متر مربع، سعره 4 مليون و683 ألف جنيه مصري، يمكن تقسيط قيمته بواقع 39 ألف جنيه مصري شهريًا، وسيكون جاهزًا للاستلام في عام 2027.
  • كما يتوفر في البرج محل تجاري بمساحة 34 متر مربع، سعره 8 مليون و960 ألف جنيه مصري، يمكن تقسيط قيمته بواقع 74 ألف و666 جنيه مصري شهريًا، وسيكون جاهزًا للاستلام في عام 2027.

يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل حول ليفيلز بيزنس تاور.. بادر بحجز وحدتك في قلب العاصمة الجديدة 

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا وتعرفنا على مشروع Levels Business العاصمة الإدارية الجديدة، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Levels Business Tower أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة8,017,000 جم
x
ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة8,017,000 جم
x