مصر ايطاليا

فيلا للبيع في البوسكو مستقبل سيتى بقسط على 9 سنوات

إذا كنت تبحث عن مشروع استثنائي يوفر لك حياة سكنية فاخرة ومزايا لا مثيل لها، فمشروع البوسكو سيتي من مصر إيطاليا هو المكان المثالي لك ولعائلتك، تم اختيار الموقع الاستراتيجي بقلب مدينة المستقبل والمسافة بينه وبين المدن المجاورة والمناطق الخدمية لا تتجاوز دقائق معدودة، ويضم عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة في الأشكال والأحجام والأسعار، وأكثرها طلبًا من قبل العملاء الفلل التي توفر لهم حياة أكثر متعة ورفاهية، حيث الإبداع والتميز في كل ركن من أركان منها بفضل تصاميمها الفاخرة، وإذا كنت من بين هؤلاء وتبحث عن فيلا للبيع في البوسكو مستقبل سيتى ، ستجد أدناه مجموعة من الفلل المتاحة للبيع للاختيار من بينها وفقًا لاحتياجاتك وامكانياتك.

فيلا للبيع في البوسكو مستقبل سيتى

تتوفر مجموعة من الفلل للبيع في البوسكو سيتي من شركة مصر إيطاليا، دعنا أدناه نستعرض بعضًا من المتاح لدينا:

  • توجد فيلا للبيع تمتد على مساحة 282 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 21 مليون و967.286 جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 162 ألف و720 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فيلا للبيع في البوسكو مستقبل سيتى تمتد على 321 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات، بسعر 26 مليون و337.402 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 195 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد فيلا في البوسكو مدينة المستقبل تمتد على مساحة 459 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وست حمامات، بسعر 32 مليون و717.214 جنيه مصري. ويبلغ القسط الشهري 242 ألف و349 جنيه مصري.
  • ويتم تقسيط هذه الفلل السابق ذكرها على مدار 9 سنوات قادمة بمقدم 10%.

اقرأ المزيد عن il bosco city البوسكو سيتي .. تمتع بجمال الطبيعة بقلب القاهرة

فلل البوسكو سيتى من المالك

  • تتوفر فيلا للبيع تمتد على مساحة 312 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 4 مليون و597.602 جنيه مصري، يتم تسليمها بحلول عام 2025.
  • فضلًا عن وجود فيلا للبيع في البوسكو مستقبل سيتى تمتد على مساحة 459 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وست حمامات، بسعر 18 مليون و900 ألف جنيه مصري، وتٌسلم بحلول عام 2026.

دعنا ننتقل للحديث عن نوع فلل أخر متاح للبيع في مشروع IL Bosco Mostakbal City، وهي فلل تاون هاوس، التي يبحث عنها الكثير من العملاء الراغبين في حياة الرفاهية في وحدة فاخرة بأسعار تنافسية.

تاون هاوس للبيع في البوسكو سيتى

  • يتوفر تاون هاوس للبيع يمتد على مساحة 224 متر مربع، يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 18 مليون و283.541 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 135 ألف و433 جنيه مصري على 8 سنوات.
  • فيما تتوفر فيلا تاون هاوس أخرى للبيع ريسيل مساحتها تمتد على 224 متر مربع. وتضم ثلاث غرف نوم وأربع حمامات، بسعر 10 مليون و900 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ 74 ألف جنيه مصري شهريًا على 7 سنوات.

يمكنك الاطلاع على المتاح من فلل للبيع من المالك في البوسكو سيتى واستمتع بأجواء طبيعية!

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات عن المتاح من فيلا للبيع في البوسكو مستقبل سيتى، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على IL Bosco City أو التواصل معنا من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago