شركة Pre

أسعار كمبوند ايفورى.. قسط حتى 8 سنوات

تعمل PRE العقارية بكل جهودها على تغيير مفهوم التطوير العقاري في مصر، لذلك أطلقت مشروعها السكني “ايفوري” في واحدة من أهم المواقع الحيوية في مدينة الشيخ زايد، على مساحة كبيرة استوعبت أكبر عدد من الخدمات والمرافق المتكاملة، كما تضم ​​أجمل المناظر الطبيعية التي التي تأتي على الحيز الأكبر من مساحة المشروع تدمج ما بين الحدائق والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، مما يمنح كافة وحداته إطلالات ساحرة وبيئة صحية وأكثر هدوءً، وتتنوع هذه الوحدات السكنية بشكل كبير في الأشكال والأحجام ، وكذلك الأسعار التي  تناسب الجميع وتمكنهم من الشراء بسهولة وبالتقسيط أيضًا، وخلال السطور القادمة يمكنك التعرف على أسعار كمبوند ايفورى وتسهيلات السداد.

أسعار كمبوند ايفورى

تقدم شركة PRE العقارية في كمبوند ايفوري الشيخ زايد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية لتلبي كافة احتياجات ورغبات العملاء، سواء من حيث النوع أو المساحة أو السعر، وهذه الوحدات تتنوع بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس وفلل وتاون هاوس، وفيما يلي أسعار ومساحات الوحدات المتاحة لدينا:

  • شقق دوبلكس للبيع في كومباوند ايفوري تتراوح مساحتها بين 232 متر مربع، وحتى 313 متر مربع، وتتكون من 3 إلى 4 غرف نوم و3 إلى 5 حمامات. بسعر يبدأ من 9 مليون و150 ألف جنيه مصري وحتى 13 مليون و680
  • فلل مستقلة تتراوح مساحتها بين 278 متر مربع و345 متر مربع، وتتكون من 4 إلى 6 غرف نوم و5 أو 6 حمامات. بأسعار تبدأ من 17 مليون و700 ألف جنيه مصري وحتى 24 مليون و620 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد بنتهاوس بمساحة تبدأ من 225 متر مربع، يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 9 مليون و900 ألف جنيه مصري.

كما وفرت شركة PRE العقارية لعملائها بخلاف أسعار كمبوند ايفورى التنافسية نظام سداد مرن، يسمح لهم بتملك وحدة في الكبموند بالتقسيط المريح بأقل مقدم وأطول فترة سداد وبدون فوائد، وتفاصيله أدناه.

نظام التقسيط في ايفوري

  • يمكن للعميل تملك وحد أحلامه في ايفوري الشيخ زايد بالتقسيط على 8 سنوات قادمة.
  • بمقدم 10% من سعر الوحدة التي يرغب في تملكها.

ننتقل الآن لعرض بعض شقق الدوبلكس المتوفرة للبيع لدينا، لاختيار الأنسب لك ولأسرتك من بينها، والاستمتاع بحياة فريدة من نوعها، ويمكنك قراءة أبرز معلومات ايفوري استمتع بحياة خارجة عن المألوف بمقدم 10% 

دوبلكس للبيع في كمبوند ايفوري زايد

  • تتوفر شقة دوبلكس للبيع تمتد على مساحة 232 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 9 مليون و150 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 98 ألف جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة دوبلكس مساحتها تمتد على 235 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، 10 مليون و620 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 113 ألف و785 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود دوبلكس للبيع في كومباوند ايفوري يمتد على مساحة 313 متر مربع، تتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات، بسعر 13 مليون و780 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 147 ألف و642 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد عن كمبوند ايفوري الشيخ زايد حياة فاخرة بمقدم 10% وقسط على 8 سنوات

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن أسعار كمبوند ايفورى الشيخ زايد، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على ايفورى في الشيخ زايد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago