شركة Pre

ايفوري كمبوند حياة الرفاهية بين يديك.. احجز وحدتك الآن بمقدم 10%

دائمًا ما تحقق شركة PRE العقارية نجاحًا كبيرًا يفوق كل التوقعات، في كافة مشروعاتها وهذا ما وجدناه في أحدث مشروعاتها في قلب مدينة الشيخ زايد وهو ايفوري كمبوند ، والي تم تنفيذه بأعلى معايير الجودة العالمية، مع الاهتمام بأدق التفاصيل لجذب شرائح أكبر من العملاء الباحثين عن التميز والرقي، من خلال تصميمه الفريد على أيدي أمهر وأفضل الشركات الهندسية، ليكون بمثابة تحفة معمارية بكل المقاييس وسط جمال الطبيعة ويتفوق على جميع المشاريع المنافسة الأخرى، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول كمبوند ivoire sheikh zayed تابع قراءة السطور القادمة.

ايفوري كمبوند

  • خصصت شركة Pre للتطوير العقاري، مساحة تمتد على 77 فدان في قلب الشيخ زايد، على بعد دقائق من طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي. ومحور 26 يوليو.
  • وتم بناء الكبموند بشكل مبتكر ومٌبدع على ارتفاع 180 متر فوق سطح البحر، مما يمنح كافة الوحدات إطلالات ساحرة على المناظر الخضراء والمسطحات المائية المنتشرة في كافة أرجاء المشروع، فضلًا عن الهواء النقي ودرجة الحرارة المرتفعة.
  • هذا بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي جميع احتياجات العملاء المختلفة، للاستمتاع بأسلوب حياة فريد ومريح في هذا المجمع المتكامل.

اقرأ المزيد عن أبرز معلومات ايفوري استمتع بحياة خارجة عن المألوف بمقدم 10%

اسعار ومساحات ايفوري الشيخ زايد

تتنوع الوحدات المقدمة في ايفوري كمبوند بشكل كبير لتلبي كافة احتياجات ورغبات وامكانيات عملاءها، سواء في النوع أو المساحة او السعر، وتتنوع بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس وكذلك تاون هاوس وفلل مستقلة، ودعنا أدناه نوضح أسعار ومساحات المتاحة لدينا حاليًا للبيع من بين هذه الوحدات:

  • تتوفر شقق دوبلكس للبيع في كومباوند ايفوري تمتد على مساحة 232 متر مربع وحتى 313 متر مربع، تضم من 3 إلى 4 غرف نوم و3 إلى 5 حمامات، بسعر يبدأ من 9 مليون و280 ألف جنيه مصري وحتى 13 مليون و410 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فلل كمبوند ايفوري بايونيرز الشيخ زايد، بمساحات تبدأ من 278 متر مربع، وحتى 345 متر مربع، وتتكون من 4 وحتى 6 غرف نوم و5 أو 6 حمامات، بأسعار تبدأ من 17 مليون و220 ألف جنيه مصري وحتى 23 مليون و950 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد بنتهاوس بمساحة تبدأ من 225 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 9 مليون و900 ألف جنيه مصري.

حرصت شركة Pre للتطوير العقاري المطورة للمشروع على توفير نظام سداد مرن، حتى يتمكن العملاء من الحصول على وحدة أحلامهم بما يتناسب مع قدراتهم المالية، والتفاصيل أدناه.

نظام التقسيط في مشروع إيفوري

  • يمكن للعميل تملك أحد وحدات ايفوري كمبوند بمقدم 10% من سعر الوحدة التي يرغب في شرائها.
  • ومن ثم دفع باقي سعرها على أقساط شهرية متساوية لمدة 8 سنوات بدون فوائد.

يمكنك قراءة المزيد عن كمبوند ايفوري الشيخ زايد حياة فاخرة بمقدم 10% وقسط على 8 سنوات

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن ايفوري كمبوند الشيخ زايد، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على ايفورى في الشيخ زايد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

3 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago