ايفورى زايدالشيخ زايد16,210,975 جم

أسعار كمبوند ايفوري الشيخ زايد استمتع بالأناقة بمقدم 10%

0
أسعار كمبوند ايفوري الشيخ زايد استمتع بالأناقة بمقدم 10%
أسعار كمبوند ايفوري الشيخ زايد

بتصميمات مميزة تشعرك بالحداثة والتميز والرقي نفذت شركة Pre وحدات مشروعها إيفوار في قلب مدينة الشيخ، والمجهزة بأناقة جامعة أفضل الوظائف الحديثة والشكل الجمالي مع فلسفة معمارية مميزة تجمع ما بين الداخل والخارج؛ مانحة جميع أنواع الوحدات جوًا واسعًا من الراحة مع الاستمتاع بضوء النهار الطبيعي وإطلالات خلابة من الداخل تم تصميمها بدقة لتعطيك مشاعر السكينة الخالدة، وتشعرك بالعيش في بيئة أشبه بالواحة الممزوجة بالحداثة والابتكار ووسائل العصر الحديث بارزة المعمار المعاصر بشكل حقيقي، حيث تجد الراحة والهدوء والرفاهية والترف وكل ما تبحث عنه، وفي هذا الصدد إليك أسعار كمبوند ايفوري الشيخ زايد.

أسعار كمبوند ايفوري الشيخ زايد

طرحت شركة بي أر إي (بايونيرز) للتطوير العقاري وحدات سكنية متعددة المساحة والأنواع داخل كمبوند إيفوار تتميز بالرقي والأناقة والحداثة مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة المحيطة، وجاءت أسعار هذه الوحدات متفاوتة ومختلفة أيضًا لتناسب حاجة كافة العملاء وترضي أذواقهم، وفي وقت كتابة هذا المقال أسعار الوحدات داخل ايفوري زايد المتوفرة لدينا تتراوح من 9 مليون و280 ألف جنيه مصري إلى 24 مليون و520 ألف جنيه مصري، كالآتي:

  • أسعار الفلل تبدأ من 17 مليون و220 ألف جنيه مصري.
  • أسعار البنتهاوس تبدأ من 9 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • أسعار الدوبلكس تبدأ من 9 مليون و280 ألف جنيه مصري.
    وفي السطور التالية نعرض لك تفاصيل الوحدات في ايفوري الشيخ زايد المتوفرة لدينا وأسعارها ومساحاتها.

الفلل المستقلة في كمبوند ايفوري للبيع

  • فيلا بسعر 17 مليون و220 ألف جنيه مصري على مساحة 278 متر مربع. تضم 4 غرف نوم و5 حمامات. على المحارة (دون تشطيب) بيع من المطور العقاري مباشرةً. ويكون التسليم في عام 2027.
  • فيلا بسعر 23 مليون و950 ألف جنيه مصري على مساحة 345 متر مربع. وتحتوي على 6 غرف نوم و6 حمامات. بيع من المطور العقاري مباشرةً دون تشطيب، والتسليم في عام 2027.

اقرأ أيضًا عن: كمبوند ايفوري الشيخ زايد

دوبلكس للبيع في كمبوند IVOIRE

  • دوبلكس بسعر 9 مليون و280 ألف جنيه مصري بمساحة 232 متر مربع. يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات، والتسليم في عام 2027. بيع من المطور العقاري مباشرةً دون تشطيب.
  • دوبلكس بسعر 10 مليون و310 ألف جنيه مصري. والتسليم في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرةً على مساحة 235 متر مربع. يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات. دون تشطيب.
  • دوبلكس بسعر 13 مليون و410 ألف جنيه مصري على مساحة 313 متر مربع. والتسليم في عام 2027. يحتوي على 4 غرف نوم و5 حمامات. بيع من المطور العقاري على المحارة (دون تشطيب).

بنتهاوس للبيع في كمبوند ايفوري زايد

يوجد لدينا وحدة بنتهاوس فقط للبيع داخل كمبوند إيفوار الجديد بالشيخ زايد في وقت كتابة هذا المقال إليك تفاصيلها:

  • بسعر 9 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • على مساحة 225 متر مربع.
  • التسليم في عام 2027.
  • يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات، وروف بمساحة 21 متر مربع.
  • بيع من المطور العقاري مباشرةً دون تشطيب.

وبعدما عرضنا لك أسعار كمبوند ايفوري الشيخ زايد؛ تابع معنا السطور التالية لنعرض لك خطة السداد.. اقرأ كذلك: أبرز معلومات عن ايفوري

وهُنا وجب الذكر أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن الوحدات السكنية في كمبوند إيفوار تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

خطة السداد في ايفوري

توفر شركة Pre العقارية خطة سداد مرنة لعملائها داخل مشروع إيفوري لتسهل عليهم امتلاك وحدتهم السكنية دون عناء، وهي:

  • دفع مقدم 10% من سعر الوحدة، وبعد ذلك يتم تقسيط المتبقي من سعرها على 8 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أسعار كمبوند ايفوري الشيخ زايد.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على ايفورى في الشيخ زايد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى زايدالشيخ زايد16,210,975 جم
x
ايفورى زايدالشيخ زايد16,210,975 جم
x