هايد بارك

تاون هاوس للبيع في جاردن ليكس هايد بارك بخطة سداد مرنة!

أرادت شركة Hyde park أن تستكمل نجاحاتها الضخمة في مجال التسويق العقاري، بمشروع سكني جديد في قلب مدينة السادس من أكتوبر على مساحة 69 فدانًا، تم تخصيص المساحة الأكبر منها للمساحات الخضراء والمنتزهات التي تعطيك إطلالات رائعة وبديعة، ويتخللها مسارات للمشي والجري وركوب الدراجات، بالإضافة إلى وجود نادي يضم صالة جيم وسبا وجاكوزي، وحمامات سباحة بأحجام وأشكال مختلفة، مع وحدات سكنية متنوعة، غير أنه يمكنك الاستمتاع بالخضرة وإطلالات على البحيرة من التراسات المعلقة في المبنى السكني، وفي هذا الصدد نعرض لك شقق وتاون هاوس للبيع في جاردن ليكس هايد بارك؛ لتنتهز فرصة امتلاك وحدة في هذا الكمبوند الاستثنائي والمتكامل.

تاون هاوس للبيع في جاردن ليكس هايد بارك

تم تنفيذ الوحدات السكنية في جاردن ليكس أكتوبر بتصميمات رائعة تشعرك بالفخامة والرقي، وفي وقت كتابة هذا المقال توجد وحدتان تاون هاوس للبيع داخل جادرن ليكس، إليك تفاصيلهما:

  • تاون هاوس بسعر 16 مليون و630 ألف جنيه مصري على مساحة 215 متر مربع. والتسليم في عام 2027 دون تشطيب. يحتوي على 3 غرف نوم و4 حمامات، بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • تاون هاوس بسعر 14 مليون و444,197 جنيه مصري على مساحة 215 متر مربع. والتسليم في عام 2027 دون تشطيب. يحتوي على 3 غرف نوم و4 حمامات، إعادة بيع من المالك.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات جاردن ليكس أكتوبر تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: جاردن ليكس هايد بارك

وقبل أن نعرض لك خطط السداد إليك أسعار شقق للبيع في جاردن ليكس هايد بارك.

شقق للبيع في جاردن ليكس أكتوبر

تتميز الشقق داخل garden lakes hyde park بإطلالات رائعة ومداخل ذات ارتفاع مزدوج تضفي سحرًا فريدًا عليها، وفي وقت كتابة هذا المقال لدينا 8 شقق للبيع هذه هي تفاصيلها:

  • شقة على مساحة 68 متر مربع بسعر 5 مليون و650 ألف جنيه مصري، والتسليم في عام 2027 بتشطيب كامل، تحتوي على حمام وغرفة نوم.
  • شقة بسعر 5 مليون و920 ألف جنيه مصري على مساحة 65 متر مربع. والتسليم في عام 2027 بتشطيب كامل، وتحتوي على غرفة نوم وحمام.
  • شقة بسعر 7 مليون و050 ألف جنيه مصري على مساحة 113 متر مربع. والتسليم في عام 2027 دون تشطيب، بـ3 حمامات و2 غرف نوم.
  • شقة بسعر 8 مليون و120 ألف جنيه مصري على مساحة 136 متر مربع، والتسليم في عام 2027 دون تشطيب، تحتوي على 2 غرف نوم و2 حمام.
  • شقة بسعر 8 مليون و400 ألف جنيه مصري على مساحة 106 متر مربع. والتسليم في عام 2027 بتشطيب كامل، وتحتوي على 2 غرف نوم و3 حمامات.
  • شقة بسعر 9 مليون و660 ألف جنيه مصري بمساحة 105 متر مربع. والتسليم في عام 2027 بتشطيب كامل، وتحتوي على 2 غرف نوم و3 حمامات.
  • شقة على مساحة 145 متر مربع بسعر 10 مليون و560 ألف جنيه مصري. والتسليم في عام 2027 بتشطيب كامل، تحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات.
  • شقة بسعر 13 مليون و420 ألف جنيه مصري على مساحة 199 متر مربع. والتسليم في عام 2027 دون تشطيب، وتحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات.

نرشح لك: موقع كمبوند جاردن ليكس

خطة السداد في كمبوند جاردن ليكس

تقدم شركة هايد بارك لعملائها خطة سداد مرنة تمكنهم من امتلاك وحدتهم السكنية في جاردن ليكس السادس من أكتوبر دون عناء، وهي:

  • دفع مقدم 5%، ثم دفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط حتى 8 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ شقق وتاون هاوس للبيع في جاردن ليكس هايد بارك.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على جاردن ليكس. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago