جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,260,000 جم

تاون هاوس للبيع في جاردن ليكس بالتقسيط على 9 سنوات

0
تاون هاوس للبيع في جاردن ليكس بالتقسيط على 9 سنوات
تاون هاوس جاردن ليكس

يعتبر كمبوند جاردن ليكس واحد من أهم وأبرز المشروعات التي قدمتها شركة هايد بارك للتطوير العقاري في مدينة السادس من أكتوبر، ويمتلك العديد من المميزات التي تجعله الاختيار الصحيح لعشاق الفخامة والباحثين عن الراحة والخصوصية والرقي بعيدًا عن التلوث والضوضاء، حيث يوفر عدد كبير من الخدمات الأساسية والترفيهية بمزيج مع المناظر الطبيعية من المساحات خضراء ومسطحات مائية، فضلًا عن الوحدات السكنية التي تختلف في الأشكال والأحجام وكذلك الأسعار، ومتاحة بالتقسيط بأقل مقدم وأطول فترة سداد، ليجد كل عميل ما يتناسب معه بكل سهولة، ومن أهم الوحدات السكنية طلبًا الشقق وتاون هاوس جاردن ليكس وسوف نستعرض المتاح من بينهم خلال السطور التالية.

تاون هاوس جاردن ليكس

توفر شركة هايد بارك عدد كبير من وحدات تاون هاوس في مشروعها جاردن ليكس بمساحات وتصاميم وأسعار مختلفة، لتلبي كافة احتياجات ورغبات عملائها، ونستعرض المتاح لدينا من بينها أدناه:

  • يتوفر تاون هاوس للبيع يمتد على مساحة 215 متر مربع، يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 16 مليون و630 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 155 ألف و906 جنيه مصري على 8 سنوات.
  • فضلًا عن وجود تاون هاوس جاردن ليكس للبيع من المالك مباشرة، يمتد على مساحة 215 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات، بسعر 14 مليون و444.197 جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 248 ألف جنيه مصري على 9 سنوات.

دعنا بعد أن تعرفنا على المتاح لدينا من وحدات تاون هاوس للبيع في جاردن ليكس هايد بارك، ننتقل لعرض مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة المتوفرة بهذا الكمبوند المميز، كونها من أكثر الوحدات السكنية طلبًا، ويمكنك قراءة جاردن ليكس أكتوبر.. امتلك منزل أحلامك بمقدم 5% 

شقق للبيع في جاردن ليكس أكتوبر

  • تتوفر شقة للبيع في جاردن ليكس بمساحة 68 متر مربع، غرفة نوم وحمام. بسعر 5 مليون و560 ألف جنيه مصري، قسط شهري 52 ألف و125 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة أخرى مساحتها 113 متر مربع، غرفتين نوم وثلاث حمامات. سعرها 7 مليون و50 ألف جنيه مصري، قسط شهري 66 ألف جنيه مصري.
  • شقة 136 متر مربع، غرفتين نوم وحمامين، بسعر 8 مليون و120 ألف جنيه مصري. قسط شهري 76 ألف و125 جنيه مصري.
  • وكذلك شقة 145 متر مربع، ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، وسعرها مليون و560 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط 99 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا تتوفر شقة 199 متر مربع، ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 13 مليون و420 ألف جنيه مصري، قسط شهري 125 ألف و812 جنيه مصري.
  • يتم تقسيط هذه الشقق على مدار 8 سنوات قادمة بمقدم 5%.
  • ويتم تسليمها بحلول عام 2027.

اقرأ المزيد عن: موقع كمبوند جاردن ليكس.. امتلك وحدتك بالتقسيط في قلب أكتوبر

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا اليوم عن تاون هاوس جاردن ليكس، ولكن يرجى العلم يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا. انقر على جاردن ليكس. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,260,000 جم
x
جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,260,000 جم
x