ازادالقاهرة الجديدة16,252,138 جم

بادر بحجز وحدتك في ازاد التجمع الخامس بمقدم 10%

0
بادر بحجز وحدتك في ازاد التجمع الخامس بمقدم 10%
ازاد التجمع الخامس

مجتمع سكني متكامل تجد فيه حياة الترف والرفاهية التي تتمناها من مناطق هادئة يمكنك فيها الاسترخاء وممارسة اليوجا، أو أخرى مخصصة لأطفالك مع ملاعب وألعاب ترفيهية تعليمية، وثالثة لك ولعائلتك وللأصدقاء لإقامة حفلات الشواء وأعياد الميلاد والمناسبات المختلفة، ورابعة لأنشطة الشباب من ملاعب تنس وكرة سلة، مع مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجاتك.. هذا ما تطمح إلى العيش فيه؟ إذا كانت الإجابة نعم؛ فعليك بسرعة المبادرة لحجز وحدتك داخل كمبوند ازاد التجمع الخامس الذي يحول جميع أحلامك إلى حقيقة ملموسة على أرض الواقع، ولمعرفة موقعه بالتحديد وأسعار وحداته؛ اقرأ السطور التالية.

موقع ازاد التجمع الخامس

تشتهر شركة تعمير للتطوير العقاري باختياراتها المميزة لمواقع تطوير مشاريعها السكنية، وهو الأمر نفسه الذي فعلته عندما قررت إنشاء كمبوند ازاد، والذي اختارت له موقعًا حيويًا وإستراتيجيًا في مكان هادئ أشبه بالملاذ في قلب القاهرة الجديدة على مقربة من أهم المعالم والشوارع، منها:

  • مطار القاهرة الدولي.
  • الجامعة الأمريكية.
  • مول Point 90.
  • شارع التسعين الجنوبي.

وبعدما أوضحنا لك موقع كمبوند ازاد بالتحديد؛ تابع معنا قراءة السطور التالية لنعرض لك أسعار الوحدات المتوفرة داخل المشروع في وقت كتابة هذا المقال.. اعرف أيضًا: مساحة ازاد التجمع الخامس

أسعار الشقق في كمبوند ازاد التجمع الخامس

توجد شقتان للبيع لدينا في وقت كتابة هذا المقال قبل عرض تفاصيلهما نحب أن نخبرك أن الشقق داخل ازاد التجمع الخامس تعطيك البراح الذي تأمله مع الحرص على دخول الضوء الطبيعي لشقتك:

  • شقة بسعر 15 مليون و470,611 ألف جنيه مصري على مساحة 133 متر مربع. ويتم تسليمها في عام 2026 بتشطيب كامل، تحتوي على 3 غرف نوم، و2 حمام، بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • وشقة أخرى بسعر 9 مليون و225 ألف جنيه مصري بمساحة 183 متر مربع. تحتوي على 2 غرف نوم، و3 حمام، وجاهزة للتسليم بنصف تشطيب، ريسيل أو إعادة بيع من المالك.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات ازاد التجمع الخامس تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. يمكنك كذلك قراءة معلومات أكثر عن: كمبوند azad

بنتهاوس للبيع في ازاد تعمير

أما عن بنتهاوس للبيع في ازاد التجمع الخامس؛ فتوجد وحدتان فقط للبيع في وقت كتابة هذا المقال:

  • بنتهاوس بسعر 7 مليون و431 ألف جنيه مصري على مساحة 176 متر مربع جاهز للتسليم بنصف تشطيب إعادة بيع من المالك، وتبلغ مساحة الروف 69 متر، يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمام، يوجد في الدور الرابع، ومزود بمكان لسيارة تحت الأرض، وآخر للتخزين تحت الأرض، ويتميز بأنه يرى حديقة وحمام سباحة.
  • وبنتهاوس آخر بسعر 8 مليون و750,000 ألف جنيه مصري على مساحة 209 متر مربع جاهز للتسليم بنصف تشطيب إعادة بيع من المالك، يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمام، يوجد في الدور الرابع بالإضافة إلى روف، يتميز بوجود جراج.

أما عن خطط السداد؛ اقرأ السطور التالية لتتعرف إليها.. نرشح لك كذلك: خدمات كمبوند ازاد التجمع الخامس

خطط السداد في مشروع ازاد

يمكنك شراء أية وحدة سكنية داخل ازاد القاهرة الجديدة بخطة من إحدى الخطتين:

  • دفع 10% مقدم، ودفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط حتى 8 سنوات.
  • أو دفع 30% مقدم، ودفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط حتى 5 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك بنتهاوس للبيع في ازاد التجمع الخامس.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على آزاد في القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازادالقاهرة الجديدة16,252,138 جم
x
ازادالقاهرة الجديدة16,252,138 جم
x