البوسكو سيتيمدينة المستقبل3,500,000 جم

دوبلكس للبيع في مستقبل سيتي بالتقسيط على 10 سنوات

0
دوبلكس للبيع في مستقبل سيتي بالتقسيط على 10 سنوات
دوبلكس للبيع في مستقبل سيتي

أصبحت مدينة المستقبل هي الوجهة الأولى والرئيسية للكثير من الباحثين عن وحدات أحلامهم السكنية، أو حتى الراغبين في تحقيق أعلى عوائد استثمارية ممكنة، فامتازت بشمولها على أفضل المشروعات السكنية التي أقامتها كبرى شركات التطوير العقاري، فيزداد البحث عن وحدات دوبلكس للبيع في مستقبل سيتي رغبةً في امتلاك إحداها واليوم سنأخذك في جولة سريعة نتعرف خلالها على أسعار بعض الوحدات المتواجدة لدينا ومساحاتها.

دوبلكس للبيع في مستقبل سيتي

  • ضم كمبوند لاميرادا وحدة دوبلكس تتواجد على مساحة 173 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون وحوالي 981 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 50 ألف جنيه مصري.
  • اشتمل كمبوند مونارك ريزيدنس على وحدة دوبلكس تتواجد على مساحة 320 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون وحوالي 151 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 51 ألف جنيه مصري.
  • ضم كمبوند البوسكو سيتي وحدة دوبلكس تتواجد على مساحة 213 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون وحوالي 350 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 62 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد وحدة دوبلكس أخرى في البوسكو سيتي تتواجد على مساحة 229 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون وحوالي 233 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 76 ألف جنيه مصري.

جميع الوحدات المذكورة أعلاه يمكنك تقسيط قيمتها على 9 أو 10 سنوات وذلك تبعًا للشركة المالكة للمشروع، وخلال الفقرة القادة سنتعرف على بعض الوحدات التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، وقبل ذلك يمكنك الاطلاع على تعرف على أفضل مشاريع المستقبل سيتي وأسعارها.

دوبلكس للبيع من المالك فى مدينة المستَقبل

سنتعرف خلال تلك الفقرة على بعض من وحدات دوبلكس ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً نستعرضها من الأقل للأعلى سعر:

  • اشتمل لاافينير الأهلي صبور على وحدة دوبلكس تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و962 ألف جنيه مصري.
  • احتوى لافينير الأهلي صبور أيضًا على دوبلكس تشتمل على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • ضم كمبوند جرين سكوير دوبلكس تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون جنيه مصري.
  • اشتمل البوسكو سيتي على وحدة دوبلكس تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على ذلك اشتمل كمبوند بلوم فيلدز على وحدة دوبلكس تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و400 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا القيام بالاطلاع على .. مدينة المستقبل Mostakbal City إليك موقعها وأسعار الشقق

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل حول وحدات دوبلكس للبيع في مستقبل سيتي موضحين أسعارها ومساحاتها. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المدينة وما يتوفر بها من كمبوندات عالية المستوى يمكنك القيام بالضغط على Mostakbal City أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

البوسكو سيتيمدينة المستقبل3,500,000 جم
x
البوسكو سيتيمدينة المستقبل3,500,000 جم
x