رؤية

موقع تلال شورز بالتحديد وأبرز المعالم والمميزات

نفذت شركة رؤية للتطوير العقاري مرحلة جديدة في قريه تلال بالعين السخنه، تلبية للإقبال الكبير من العملاء والمستثمرين عليها، مستكملة نجاحها الكبير في القرية؛ فقدمت من خلال Telal Shores مجموعة واسعة ومميزة من وسائل الراحة التي ستتعرف من خلالها على الحياة العصرية من جديد، عن طريق بحيرات هادئة وشاطئ أمامي يمنحك الاسترخاء والاستجمام، مع حمامات سباحة جذابة، وصالات ألعاب رياضية متطورة لتكون دائمًا في حالة صحية جيدة محافظًا على لياقتك، علاوة على وجود الكثير من الحدائق المورقة التي تمنحك إطلالات خلابة ومريحة للنفس؛ لتكون في الأخير أمام تجربة معيشية من مستوى رفيع ستكتشف من خلالها ثروة الترفيه والرفاهية، وكل هذا مع موقع تلال شورز المميز والإستراتيجي والذي سنوضحه لك بالتحديد في السطور التالية؛ فتابعنا.

موقع تلال شورز

تم تطوير قرية تلال شورز في موقع حيوي واستراتيجي ومميز في أقصى الجانب الغربي من مشروع تلال عين السخنة، على مساحة إجمالية تبلغ 88 فدانًا، بالقرب من أكثر الطرق محورية وأهمية ومن المدن الرئيسية والشهيرة؛ فنجد أنها تقع بالقرب من:

  • مدينة القاهرة؛ حتى يكون من السهل عليك الذهاب إلى قرية تلال شورز السخنة في أي وقت تشعر فيه أنك في حاجة إلى الاسترخاء والاستجمام.
  • العاصمة الإدارية الجديدة، والتي يمكنك منها الوصول إلى موقع مشروع تلال شورز في خلال 40 دقيقة فقط.
  • وفي خلال 10 دقائق فقط يمكنك الانتقال من قرية ذا شورز تلال السخنة إلى مدينة الجلالة.
  • وحتى تصل إلى القاهرة الجديدة لن تحتاج سوى 65 دقيقة فقط.
  • وفي وقت يبلغ 15 دقيقة تستطيع الوصول من تلال ذا شورز السخنة إلى طريق الزعفرانة.

بعد أن أوضحنا لك موقع تلال شورز بالتحديد؛ تابع معنا قراءة السطور التالية لنعرض لك أبرز مميزات Telal Shores.. يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: تلال شورز السخنة

مميزات Telal Shores El sokhna

يضم مشروع Telal Shores Sokhna العديد من المزايا التي تجعل منه مكانًا مثاليًا للإجازات الصيفية أو حتى الشتوية، منها:

  • شاطئ: يوجد شاطئ في كمبوند تلال شورز رؤية يمتد على مسافة 500 مترًا يمنحك واجهة شاطئية للاستمتاع بمياه البحر الأحمر الصافية وجمال رماله.
  • لاجون: يتميز مشروع تلال شورز ببحيرات صناعية يمكنك السباحة فيها مصنوعة بدقة على مساحة 16800 متر مربع. فأرادت شركة رؤية للتطوير العقاري أن تقدم لعملائها جنة داخل الجنة من خلال لاجون تلال شورز. والذي يمنحك واحة من الهدوء؛ فهو مثالي للسباحة أو الاسترخاء بجانب المياه.
  • حمامات سباحة: لم تغفل شركة رؤية عن حب الكثيرين للسباحة في حمامات السباحة دون عن غيرها. لذا مدت مشروعها بحمامات سباحة تناسب مختلف الأعمار.
  • صالات ألعاب: صممت شركة رؤية العقارية داخل مرحلة شورز shores صالات ألعاب رياضية متطورة للحفاظ على صحتك ولياقتك في أثناء إجازتك.
  • وحدات قرية تلال شورز العين السخنة: تنوعت الوحدات داخل مرحلة Shores في قرية تلال، ما بين: (شاليهات – تاون هاوس – توين هاوس – فيلات منفصلة). لتختار المناسب لذوقك من بينها. وجميعها تتمتع بإطلالات بانورامية ساحرة ومباشرة على البحر الأحمر. ليرى جميع العملاء شاطئ البحر الأحمر الساحر.
  • مسارات للسير: اهتمت شركة رؤية بوجود مسارات مخصصة للسير داخل مشروع رؤية تلال شورز السخنة؛ لممارسته في مأمن بعيدًا عن السيارات لمن يحب هذه الرياضة.
  • العمارة الحديثة والتصميم: تميز منتجع تلال شورز السخنة بجمال العمارة الحديثة والتصميم الخالد.

اقرأ أيضًا: مساحة تلال شورز العين السخنة

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك موقع تلال شورز.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع تلال شورز السخنة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على Telal Shores. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

إليك 5 عوامل ساهمت في نجاح مشروع ذا كريست التجمع الخامس

طرحت شركة الكازار للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة، ومنذ الإعلان عن مشروع ذا…

3 hours ago

إليك أهم المعلومات عن بلو تري جولدن سكوير

تبحث عن نمط حياة خارج عن المألوف يمكنك داخله عيش حياة تتمتع بالرفاهية والترف وسط…

3 hours ago

تعرف على لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

ما تعرفه عن المنتجعات السياحية الساحلية سيتغير تمامًا داخل la vista ras hikma هذا المشروع…

4 hours ago

تعرف على موقع سمر الأهلي صبور .. وبادر بحجز وحدتك

داخل منتجع سمر الساحل الشمالي يمكنك أن تستمتع بالرفاهية كما لم تختبرها من قبل، حيث…

5 hours ago

إليك اسعار سيسلي لاجون “امتلك شاليهك الآن بمقدم 5%”

نفذت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري مرحلة جديدة داخل مشروعها الضخم سولاري الساحل الشمالي، والموجود…

5 hours ago

إليك 17 من أحدث مشاريع السوق العقاري المصري 2024

استثمر في الذهب أم العملات أم العقارات؟ بنسبة كبيرة طرحت هذا السؤال على نفسك أو…

6 hours ago