شدوانالجونة

إليك منتجعات وأسعار قرية الجونة في مصر

0
إليك منتجعات وأسعار قرية الجونة في مصر
قرية الجونة في مصر

قرية الجونة في مصر ليست مجرد قرية سياحية إنما أصبحت مدينة سياحية عالمية مع مرور الوقت ووجهة للكثير من المصريين والسائحين الأجانب على حد سواء، حيث جمعت شركة أوراسكوم كافة امكانياتها المادية والفنية والبشرية من أجل الخروج بتحفة معمارية وسياحية فريدة من نوعها، وهذا ما نجحت في تحقيقه، وأصبحت العديد من الشركات العقارية تتسابق للحصول على فرصة لتقديم مشروع بها والاستفادة من هذه المنطقة الساحرة، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول مدينة الجونة يمكنك متابعة قراءة السطور القادمة لتجد المزيد.

قرية الجونة في مصر

  •  منتجع سياحي يقع في مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر في مصر، وبالتحديد على بعد 25 كيلومترًا شمال مدينة الغردقة، وتغطي 10 كيلومترات من الشاطئ.
  • تضم الجونة مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات التي تقدم كافة أنواع الوحدات السكنية من شاليهات وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس وغيرها، بمساحات وأسعار متنوعة لتناسب الكثير من العملاء.
  • من أهم مزايا قرية الجونة في مصر أن المياه الفيروزية والشواطئ الرملية البيضاء تحيط بها من كافة الاتجاهات، كما تتميز بجو معتدل على مدار العام، مما يجعلها وجهة سياحية جذابة على مدار السنة.
  • تشمل أبرز الأنشطة والفعاليات التي يمكن الاستمتاع بها، فمهما كانت اهتماماتك ستجد ما يتناسب
    معك، سواء كنت من محبي الأنشطة البحرية أو البرية. أو حتى الفاعليات الفنية والثقافية أو البطولات الرياضية.

ننتقل للحديث عن منتجعات وأسعار قرية الجونة في مصر التي تعتبر من أهم وأشهر القرى في الآونة الأخيرة، لما تتمتع به من شهرة كبيرة وخصوصًا بعدما تم اطلاق مهرجان الجونة السينمائي منها، ويمكنك من خلال هذا العرض اختيار المنتجع الذي يتوافق مع امكانياتك ورغباتك. كما يمكنك قراءة أهم المعلومات عن الجونه .. جزيرة الأحلام في البحر الأحمر.

أسعار الجونة

تتنوع القرى السياحية والمنتجعات المتوفرة في الجونة، ولكننا أدناه سنعرض ما وفرته شركة أوراسكوم هناك وبما يتوافق مع المتاح لدينا بالوقت الحالي:

  1. منتجع قمران: أسعار قمران تبدأ من 295 ألف و476 دولار، ويوفر تاون هاوس وشاليهات
    متنوعة المساحات.
  2. اينشنت هيلز: تقدم القرية مجموعة فلل وتوين هاوس بمساحات متنوعة. بأسعار تبدأ من
    914 ألف و677 دولار.
  3. منتجع فيروايز: يضم عدد من الشقق بمساحات متنوعة. بأسعار تبدأ من 213 ألف و44 دولار.
  4. قرية شدوان: توفر هذه القرية فلل وشقق، بأسعار تبدأ من 415 ألف و280 دولار.
  5. منتجع ميرامار ريزيدنس: يقدم هذا المنتجع استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي
    نوم، وشقق بنتهاوس بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، بأسعار تبدأ من 521 ألف و677 دولار.

للحصول على تفاصيل أكثر حول مالك الجونة ومشروعاته ومنتجعاته الفاخرة، التي تعاون فيها مع شركات عالمية، اضغط على Orascom Development.

باختصار، قرية الجونة في مصر تمنحك أنت وأسرتك فرصة مثالية للاسترخاء والحصول على الترفيه في بيئة جميلة ومريحة، ولكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول مشروعات هذه المنطقة والوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على El Gouna Projects أو التواصل معنا في Nawy من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

شدوانالجونة
x
شدوانالجونة
x