بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم

كمبوند الشيخ زايد belle vie عش جمال الحياة

0
كمبوند الشيخ زايد belle vie عش جمال الحياة
كمبوند الشيخ زايد belle vie

على مساحة ضخمة بلغت 500 فدانًا طورت شركة إعمار مصر العقارية كمبوند الشيخ زايد belle vie في موقع حيوي وإستراتيجي في مدينة زايد الجديدة، واهتمت الشركة المطورة أن تعكس المعنى الحرفي لاسم مشروعها باللغة الفرنسية في كل ركن من أركانه، وهو: (الحياة الجميلة)، مقدمة لعملائها مجتمع سكني قادرًا على تغيير النمط التقليدي للمعيشة من خلال خدماته التي تلبي كافة احتياجاتك والموجودة على مقربة منك دون الحاجة إلى الخروج منه، مع تقسيمه إلى ثلاث مراحل مختلفة كل منها تتميز بطابع خاص ووحدات سكنية متنوعة، وهو ما لن تجده في أي مكان آخر، والذي عليك سرعة المبادرة لحجز وحدتك داخله، خاصةً بعدما تتعرف إلى أهم المعلومات عنه في السطور التالية.

موقع كمبوند الشيخ زايد belle vie

اهتمت شركة إعمار مصر أن تمهد لعملائها الطريق من وإلى مشروع كمبوند Belle Vie Emaar؛ فطورته في موقع حيوي وإستراتيجي يسهل عليك الوصول بشكل مباشر إلى الطريق الدائري الأوسطي والوصول بشكل أسرع إلى القرية الذكية ومول مصر، ويوجد على مقربة من أهم الطرق والمحاور الرئيسية والمهمة:

  • 3 دقائق تفصل بين موقع كمبوند بيل في الشيخ زايد وطريق الإسكندرية الصحراوي.
  • 15 دقيقة فقط حتى تصل إلى كمبوند كايرو جيت.
  • يبعد عن طريق الضبعة 8 دقائق.
  • ويوجد محور 26 يوليو على بعد 10 دقائق فقط من مشروع بيل في إعمار مصر.
  • وحتى تصل إلى مول العرب فلن تحتاج سوى 15 دقيقة فقط.
  • وفي خلال 5 دقائق فقط يمكنك الوصول إلى مطار سفنكس.
  • ويمكنك في خلال 3 دقائق فقط الوصول إلى محور روض الفرج.

وبعدما عرضنا لك موقع كمبوند الشيخ زايد belle vie بالتحديد، وقبل أن نعرض لك أسعار الوحدات داخله، والتي قد ترغب في التعرف إليها؛ سنعرض لك أولًا خدمات كمبوند بيل في أعمارالشيخ زايد.. اقرأ المزيد عن: بيل في اعمار 

خدمات كمبوند بيلا في

داخل بيلا في الشيخ زايد ستجد جميع ما قد تحتاج إليه على مقربة منك؛ لأنه يحتوي على:

  • تاون سنتر: والذي يضم محال بيع منتجات التجزئة، ومأكولات ومشروبات عالية الجودة، غير أنه يقدم مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية، ومساحات المكاتب التي صممت خصيصًا لاستيعاب حياة عمل مزدحمة.
  • نادي: يمكنك داخله ممارسة أشهر الألعاب الرياضية داخل منشآت حديثة بأفضل التصميمات، مثل: التنس وكرة القدم والسباحة. علاوةً على وجود فنون وموسيقى وغيرهم.
  • البلازا: حيث يمكنك تلبية احتياجاتك؛ فتجد فيه سوبر ماركت للمستلزمات الضرورية convenience store، ومغسلة، وصالون حلاقة، ومخبزًا لتسهيل المهام اليومية.
  • منشأة تعليمية: عن طريق منشأة بيل في للتعليم؛ ستضمن تعليم الأبناء على مستوى عالي.

اعرف كذلك: وحدات كمبوند بيل في الشيخ زايد

اسعار كمبوند بيل في الشيخ زايد

  • تنوعت الوحدات داخل بيل في الشيخ زايد من اعمار مصر ما بين: (فيلات مستقلة – شقق – تاون فيلا)، وفي وقت كتابة هذا المقال توجد وحدتان فقط للبيع، إليك تفاصيلهما:
  • فيلا للبيع في بيل في زايد بسعر 40 مليون و560,079 جنيه مصري على مساحة 309 متر مربع، 8 سنوات قسط. يتم تسليمها في عام 2026 بتشطيب كامل. وهي إعادة بيع من المالك. تحتوي على 4 غرف نوم، و4 حمامات، مع غرفة مربية مع حمام، وتتكون من دور أرضي ودور أول وبنتهاوس.
  • شقة للبيع في بيل في بسعر 7 مليون و500 ألف جنيه مصري على مساحة 127 متر مربع. تحتوي على 2 حمام، و2 غرف نوم. ويتم تسليمها في عام 2024 بتشطيب كامل. وهي إعادة بيع من المالك.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات السكنية بمشروع بيل فى الشيخ زايد. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ أهم المعلومات عن كمبوند الشيخ زايد belle vie.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على بيل في. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم
x
بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم
x