مصر ايطاليا

كمبوند البوسكو سيتي مصر إيطاليا استمتع بالطبيعة بمقدم 5%

مجتمع سكني مشابه للغابة بمساحتها الخضراء الشاسعة التي تساعد على الاسترخاء والهدوء مع مزجه بروح العصر الحديث، لتكون أمام مشروع ليس له شبيه يمحنك حياة استثنائية تشعرك بالتميز والتفرد؛ كان الهدف أمام شركة مصر إيطاليا العقارية عند تطوير مشروعها كمبوند البوسكو سيتي مصر إيطاليا، والذي تمكنت من تحقيقه في مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة على مساحة ضخمة بلغت 268 فدانًا، والتي زودتها يمجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تمنحك حياة الترف والرفاهية التي تطمح إليها، وفي هذا الصدد نعرض لك أبرز المعلومات عن il bosco city في السطور التالية.

مميزات كمبوند البوسكو سيتي مصر إيطاليا

قدمت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري مشروعًا سكنيًا مليئًا بالمميزات والمرافق والخدمات، يليق بعملائها الراغبين دائمًا في التميز وعيش حياة الرفاهية، ومنها:

  • مركز رياضي يمكنك فيه ممارسة رياضتك المفضلة دون الحاجة إلى الخروج من البوسكو سيتي القاهرة الجديدة، والذي يضم العديد من المرافق الرياضية والملاعب متعددة الأغراض.
  • موقع كمبوند البوسكو سيتي المميز والإستراتيجي في مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة، بالقرب من الطرق الرئيسية، وبعض المناطق المهمة: (العاصمة الإدارية الجديدة . مسجد الفتاح العليم . مدينتي . الشروق . الجامعة الأمريكية.)
  • كما يضم مشروع البوسكو المستقبل سيتي مركزًا مجتمعيًا في كل منطقة سكنية للجمع بين سكان المشروع وتوثيق الروابط بينهم.
  • ويوجد داخل كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل منطقة تجارية تحيط بها المناظر الطبيعية. وتحتوي على مجموعة من المباني متعددة الاستخدامات، ومحلات تجارية، ومساحات مكتبية.
  • ويتميز il bosco city كذلك بوجود جسر أخضر مكسو بالنباتات والأزهار يسهل عليك الوصول إلى أية منطقة خدمية داخله.

وبعدما عرضنا لك أبرز خدمات كمبوند البوسكو سيتي مصر إيطاليا؛ تابع معنا السطور التالية لمعرفة أسعار البوسكو مستقبل سيتي.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: البوسكو سيتي

أسعار il bosco new cairo

  • طرحت شركة مصر إيطاليا وحدات متنوعة داخل البوسكو المستقبل سيتي؛ ليجد كل عميل ما يناسب ذوقه واحتياجاته. وتكون أسعار وحدات البوسكو سيتي المستقبل المتوفرة لدينا في وقت كتابة هذا المقال كالآتي:
  • شقق للبيع في البوسكو المستقبل سيتي تبدأ أسعارها من 5 مليون و210,010 جنيه مصري إلى 9 مليون و630,192 جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً. وتوجد شقق إعادة بيع من المالك تبدأ أسعارها من 2 مليون و518,182 جنيه مصري إلى 4 مليون و715 ألف جنيه مصري.
  • فلل للبيع في البوسكو المستقبل سيتى بيع من المطور العقاري مباشرةً أسعارها تبدأ من 21 مليون و967,286 جنيه مصري إلى 32 مليون و717,214 جنيه مصري. وفلل إعادة بيع من المالك تبدأ أسعارها من 4 مليون و597,602 جنيه مصري إلى 18 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • دوبلكس للبيع في البوسكو سيتى بأسعار تبدأ من 8 مليون و349,568 جنيه مصري إلى 12 مليون و194,662 جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً. ودوبلكس إعادة بيع من المالك بأسعار تبدأ من 6 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس البوسكو سيتى بسعر يبدأ من 18 مليون و283,541 جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً. و10 مليون و900 ألف جنيه مصري إعادة بيع من المالك.

 يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات كمبوند البوسكو سيتي مصر إيطاليا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. اقرأ كذلك المزيد عن: دوبلكس للبيع في البوسكو سيتى

خطط السداد في البوسكو سيتى

توجد خطتان للسداد داخل البوسكو مدينة المستقبل؛ لتسهل الشركة المطورة عليك عملية الشراء:
– 10% مقدم، ثم دفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط 9 سنوات.
– 5% مقدم، ثم دفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط 8 سنوات.

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم وعرضنا لك معلومات عن كمبوند البوسكو سيتي مصر إيطاليا.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا. انقر على البوسكو سيتي. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago