ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم

بنتهاوس للبيع في ازاد التجمع الخامس بمقدم 10% وقسط 8 سنوات

0
بنتهاوس للبيع في ازاد التجمع الخامس بمقدم 10% وقسط 8 سنوات
بنتهاوس للبيع في ازاد التجمع الخامس

طورت شركة تعمير للتطوير العقاري كمبوند azad في أكثر المواقع إستراتيجية وحيوية في قلب القاهرة الجديدة مع تميزها بالهدوء بعيدًا عن صخب المدينة والازدحام، على مساحة 55 فدانًا حرصت على أن تضم مساحات خضراء تعطيك إطلالات خلابة ومريحة للنفس، مع مجموعة من المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي كافة احتياجاتك وتمنحك جميع وسائل الراحة والترف التي تطمح إليها داخل مجتمع سكني، بالإضافة إلى تزويد المشروع بما يقارب من 1700 وحدة مختلفة المساحة والأسعار والأنواع لتجد ما يناسب ذوقك؛ وفي هذا الصدد إليك أسعار بنتهاوس للبيع في ازاد التجمع الخامس.

بنتهاوس للبيع في ازاد التجمع الخامس

توفر لك الوحدات السكنية داخل كمبوند أزاد الرفاهية الكاملة، وفي وقت كتابة هذا المقال توجد وحدتان بنتهاوس معروضتان للبيع، تفاصيلهما:

  • بنتهاوس بسعر 7 مليون و431 ألف جنيه مصري على مساحة 176 متر مربع، وتبلغ مساحة الروف 69 متر، يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمام، يوجد في الدور الرابع، ومزود بمكان لسيارة تحت الأرض، وآخر للتخزين تحت الأرض، ويتميز بأنه يرى حديقة وحمام سباحة، جاهز للتسليم بنصف تشطيب، إعادة بيع من المالك.
  • وبنتهاوس آخر بسعر 8 مليون و750,000 ألف جنيه مصري على مساحة 209 متر مربع، جاهز للتسليم بنصف تشطيب إعادة بيع من المالك، يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمام، يوجد في الدور الرابع بالإضافة إلى روف، يتميز بوجود جراج حتى لا تتكبد عناء البحث عن ركنة لسيارتك.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن أسعار وحدات كمبوند ازاد التجمع الخامس، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. يمكنك كذلك قراءة معلومات أكثر عن: كمبوند azad

وبعدما عرضنا لك أسعار بنتهاوس للبيع في ازاد التجمع الخامس المتوفرة لدينا. تابع معنا قراءة السطور التالية أيضًا لنعرض لك أسعار شقق للبيع في ازاد التجمع الخامس.

شقق للبيع فى كمبوند ازاد

  • صممت شركة تعمير الشقق داخل ازاد كمبوند تعمير بما يلبي احتياجاتك مع الاستفادة المثلى من المساحة؛ لتعطيك البراح الذي تأمله مع الحرص على دخول الضوء الطبيعي لشقتك.
  • وفي وقت كتابة هذا المقال توجد شقتان للبيع لدينا، تفاصيلهما:
  • شقة بسعر 15 مليون و470,611 ألف جنيه مصري على مساحة 133 متر مربع. ويتم تسليمها في عام 2026 بتشطيب كامل، تحتوي على 3 غرف نوم، و2 حمام، بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • وشقة أخرى بسعر 9 مليون و225 ألف جنيه مصري بمساحة 183 متر مربع. تحتوي على 2 غرف نوم، و3 حمام، وجاهزة للتسليم بنصف تشطيب، ريسيل أو إعادة بيع من المالك.

أما الآن، وبعدما تعرفنا إلى جميع وحدات للبيع في ازاد تعمير. سنعرض لك في السطور التالية خطط السداد التي توفرها لك الشركة لامتلاك وحدتك داخل ازاد.. يمكنك كذلك قراءة المزيد عن: كمبوند ازاد التجمع الخامس

خطط السداد في كمبوند azad

طرحت شركة تعمير العقارية خطتين للشراء والسداد داخل ازاد القاهرة الجديدة؛ لتسهل عليك الشركة المطورة امتلاك وحدتك داخل مشروعها السكني، وهما:

  • دفع 10% مقدم، ودفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط حتى 8 سنوات.
  • أو دفع 30% مقدم، ودفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط حتى 5 سنوات.

اعرف أيضًا: مساحة ازاد التجمع الخامس

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك بنتهاوس للبيع في ازاد التجمع الخامس.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على آزاد في القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x
ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x