تلال - شورزالعين السخنة

أين تقع قرية تلال شورز العين السخنة؟.. إليك الإجابة

0
أين تقع قرية تلال شورز العين السخنة؟.. إليك الإجابة
أين تقع قرية تلال شورز العين السخنة

تخيل أنك تتجول وسط أرض شاسعة مليئة بالمساحات الخضراء، وتحيط بك المناظر الخلابة من جميع الأنحاء، وترى مياه الشاطئ الصافية المتلألئة ورماله الذهبية عن قرب، أنت الآن داخل مشروع تلال، هذا جعل هذه القرية وجهة مثالية للكثير من الباحثين عن قضاء وقت غير تقليدي، مما جعل شركة رؤية المنفذة للمنتجع بإضافة مرحلة جديدة تبهر بها عملائها وتلفت الأنظار إليه من جديد بـ Telal Shores، والموقع الجغرافي أحد أهم أسباب نجاح هذا المنتجع ولمعرفة أين تقع قرية تلال شورز العين السخنة بالتحديد يمكنك فقط تمرير الماوس لأسفل لتجد الإجابة.

أين تقع قرية تلال شورز العين السخنة

اختيارك لا يعني أنك ستقضي إجازتك في منتجع تلال المنعزل عن العاصمة، ولكنك ستتمكن من الإقامة في واحدة من أفضل مناطق العين السخنة التي لا تتميز بإطلالتها الخلابة على البحر فحسب، بل كما أنها محاطة بالطرق الإستراتيجية والمدن الهامة والمنتجعات الفاخرة، وأين تقع قرية تلال شورز العين السخنة بالتحديد ستجد الإجابة أدناه:

  • يمكن الوصول من القاهرة إلى قرية تلال العين السخنة، خلال 90 دقيقة فقط.
  • فضلًا عن وجود المنتجع على بعد 10 دقائق فقط من مدينة الجلالة.
  • ويقع المنتجع على بعد 15 دقيقة فقط عن طريق الزعفرانة.
  • بينما تقع تلال شورز على بعد 5 دقائق فقط من بورتو السخنة.
  • بالإضافة إلى بعد القرية 40 دقيقة فقط من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • والمسافة بين القرية ومدينة السويس تصل إلى 30 دقيقة فقط.

بعد أن تعرفنا معًا على أين تقع قرية تلال شورز العين السخنة، ننتقل للحديث عن مساحة القرية ووحداتها وأسعاره، كما يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل من قراءة تلال شورز.. احجز وحتك الآن في قلب العين السخنة 

مشروع Telal Shores Sokhna

  • تقع قرية تلال العين السخنة على مساحة 600 فدان، وقامت شركة رؤية بتنفيذ Telal Shores على مساحة 80 فدان.
  • تم تخصيص الجزء الأكبر من المساحة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية بنسبة 80%. بينما جاءت المباني السكنية على نسبة 20%.
  • تتنوع الخيارات السكنية داخل قرية تلال شورز شاليهات وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس. بمساحات تبدأ من 72 متر مربع وتصل إلى 300 متر مربع.
  • أما اسعار الوحدات فى تلال شورز السخنة فتتراوح بين 3 مليون و700 ألف جنيه مصري وحتى 19 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • أما تسهيلات السداد المتاحة من شركة رؤية للتطوير العقاري، تمكنك من امتلاك وحدة أحلامك في تلال شورز بإطلالة ساحرة على البحر بمقدم 5%، وتقسيط باقي سعرها على مدار 9 سنوات قادمة.
  • وتقدم القرية مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق سواء أساسية أو ترفيهية، لتكون بمثابة مدينة سياحية متكاملة قائمة بذاتها، بداية من حمامات السباحة وصولًا إلى المحلات التجارية والأندية.

اقرأ المزيد عن أسعار وحدات قرية تلال شورز العين السخنة فلل وشاليهات بـ5% مقدم

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا وتعرفنا على أهم وأبرز التفاصيل حول أين تقع قرية تلال شورز العين السخنة. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Telal Shores، أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

تلال - شورزالعين السخنة
x
تلال - شورزالعين السخنة
x