ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم

إليك وحدات للبيع في ازاد التجمع الخامس بالتقسيط

0
إليك وحدات للبيع في ازاد التجمع الخامس بالتقسيط
وحدات للبيع في ازاد التجمع الخامس

azad compound انطلاقة فريدة من نوعها لشركة تعمير الرائدة في مجال العقارات، والتي قدمت هذا المشروع ودعمته بمقومات النجاح لينفرد بالعديد من الميزات المختلفة، تضم كافة أوجه الرفاهية والهدوء الممزوجة بالطبيعة الساحرة، فالمساحة الإجمالية للكمبوند ضخمة، مقسمة بين المساحات الخضراء، والمسطحات المائية التي تشغل النسبة الأكبر منها، وجاءت الوحدات السكنية على النسبة المتبقية، ولكنها تختلف من حيث المساحة والنوع لتمنح العملاء اختيار ما يناسبهم بشكل أفضل، وللتعرف على المتاح من وحدات للبيع في ازاد التجمع الخامس تابع قراءة السطور القادمة.

وحدات للبيع في ازاد التجمع الخامس

يضم كمبوند ازاد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ما بين شقق وبنتهاوس وفلل، وكذلك وحدات إدارية تتمثل في مكاتب بمساحات متنوعة لتناسب الكثير من رواد الأعمال، وأدناه سوف نستعرض المتاح لدينا من وحدات للبيع في ازاد التجمع الخامس:

  • تتوفر شقة للبيع في كمبوند ازاد تعمير بمساحة 133 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 15 مليون و470.611 جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 145 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة من المالك مباشرة بمساحة 183 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و225 ألف جنيه مصري، جاهزة للاستلام الفوري.
  • فضلًا عن وجود شقة بنتهاوس ريسيل مساحتها 176 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. وسعرها 7مليون و431 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد شقة أخرى بنتهاوس من المالك أيضًا بمساحة 209 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و750 ألف جنيه مصري.

اقرأ المزيد عن أسعار الشقق في كمبوند ازاد التجمع الخامس امتلك وحدتك بقسط على 8 سنوات

دعنا بعد أن تعرفنا على المتوفر من وحدات للبيع في ازاد التجمع الخامس، ننتقل لعرض تسهيلات السداد المرنة المقدمة من شركة تعمير العقارية، لسداد إجمالي مبلغ الوحدة التي يرغب بها العميل على أقساط سنوية متساوية بدون فوائد، مما يمنحه حرية شراء الوحدة بسهولة لمزيد من راحة العملاء والمستثمرين.

أنظمة سداد كمبوند azad

تسعى الشركة المالكة لمشروع ازاد إلى توفير أعلى مستويات ممكنة من رضا العملاء من خلال توفير أنواع مختلفة من الوحدات بأسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة، لتتمكن من شراء الوحدة بكل سهولة حسب رغباتك الشرائية، وتتمثل فيما يلي:

  • يمكن للعميل شراء وحدة سكنية في كمبوند ازاد بمقدم 10% من سعر الوحدة، ومن ثم تقسيط باقي ثمنها على مدار 8 سنوات.
  • بالإضافة إلى وجود نظام آخر يسمح للعميل بدفع 30% مقدم من ثمن الوحدة، ومن ثم تقسيط باقي المبلغ بأقساط شهرية متساوية على مدار 5 سنوات.

اقرأ المزيد من التفاصيل حول كمبوند azad التجمع الخامس التي جعلته مجتمع نابض بالحياة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم معلومات عن وحدات للبيع في ازاد التجمع الخامس. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية شركة تعمير، وتغيرات السوق العقاري في مصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Azad tameer أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x
ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x