ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم

مساحة ازاد التجمع الخامس وأسعار الوحدات بمقدم 10%

0
مساحة ازاد التجمع الخامس وأسعار الوحدات بمقدم 10%
مساحة ازاد التجمع الخامس

قدمت شركة تعمير للتطوير العقاري مشروعًا سكنيًا متكاملًا وراقيًا يليق باسمها في السوق العقاري، وبعملائها الذين قدمت لهم من خلاله حياة الترف والرفاهية التي يطمحون إليها؛ عن طريق توفير مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تمكنك من قضاء أوقات مميزة واستثنائية وسعيدة، وتساعدك في الوقت نفسه على دعم الروابط مع سكان الكمبوند، جنبًا إلى جنب توفيرها العديد من الخدمات الأساسية التي تلبي احتياجاتك، مع وحدات سكنية تستقبل من خلالها ضوء الشمس الطبيعي الساحر المتوافد إليك عبر نوافذ عريضة مع مناظر خلابة وطبيعية على الحدائق، وكل هذا جاء على مساحة ازاد التجمع الخامس الشاسعة، والتي سنعرضها لك في السطور التالية، مع ذكر الموقع، وأسعار الوحدات؛ فتابعنا.

مساحة ازاد التجمع الخامس

  • نفذت شركة تعمير العقارية كمبوند ازاد التجمع الخامس على مساحة حوالي 55 فدانًا، وضمت هذه المساحة مباني تقع على أطراف الكمبوند، وتشكل مستطيلًا مثاليًا تطل على الحديقة والمرافق، وتشتمل على حوالي 1700 وحدة متنوعة.
  • كما احتوت هذه المساحة على نوافير، ومساحات خضراء محيطة بك من كل جانب داخل كمبوند ازاد تمنحك أجواء ريفية بروح العصر الحديث.
  • ومركز اجتماعي community center بمثابة العمود الفقري لازاد كمبوند تعمير، والذي يجذب جميع السكان للاستمتاع بالأنشطة مع بعضهم البعض وتكوين روابط قوية فيما بينهم، بالإضافة إلى سنترال بارك في قلب أزاد.
  • مع مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تمنحك الرفاهية التي تطمح إليها، والخدمات الأساسية التي تلبي احتياجاتك.

وبعدما عرضنا لك مساحة ازاد التجمع الخامس وما اشتملت عليه؛ سنوضح لك موقع كمبوند ازاد؛ فتابعنا.. يمكنك كذلك قراءة معلومات أكثر عن: كمبوند azad

موقع ازاد

  • اختارت شركة تعمير للتطوير العقاري مكانًا هادئًا أشبه بالملاذ في قلب القاهرة الجديدة؛ لتطوير كمبوند ازاد Azad، والذي جاء في موقع حيوي وإستراتيجي يسهل الوصول منه وإليه، وعلى مقربة من أهم المعالم، مثل:
    – مطار القاهرة الدولي.
    – الجامعة الأمريكية.
    – مول Point 90.
    – شارع التسعين الجنوبي.

أما الآن، قد ترغب في التعرف إلى أسعار وحدات كمبوند ازاد التجمع الخامس، وهي ما سنعرضها لك في السطور التالية؛ فتابعنا.. اعرف أيضًا: خدمات كمبوند ازاد التجمع الخامس

وحدات للبيع في ازاد التجمع الخامس

  • تتنوع الوحدات السكنية داخل مشروع ازاد؛ وبالتالي تختلف مساحاتها وأسعارها؛ ليجد كل عميل ما يناسب احتياجاته، وفي وقت كتابة هذا المقال هذه هي أسعار الوحدات المتوفرة لدينا:
    – تتراوح أسعار الشقق ما بين 15 مليون و470,611 ألف جنيه مصري وحتى 9 مليون و225 ألف جنيه مصري.
    – وتتراوح أسعار بنتهاوس من 7 مليون و431 ألف جنيه مصري إلى 8 مليون و750,000 ألف جنيه مصري.
    انقر على أزاد للتعرف إلى تفاصيل هذه الوحدات السكنية.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. يمكنك كذلك قراءة: مكاتب للبيع في ازاد التجمع الخامس

خطط السداد في مشروع ازاد القاهرة الجديدة

توفر الشركة المطورة خطتين للسداد داخل ازاد التجمع الخامس؛ ليكون أمامك فرصة اختيار الأنسب لك من بينهما، ولتسهل عملية الشراء عليك، وهما:
– دفع 10% مقدم، ودفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط حتى 8 سنوات.
– أو دفع 30% مقدم، ودفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط حتى 5 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ مساحة ازاد التجمع الخامس.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على آزاد في القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x
ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x