ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم

شقق للبيع في ازاد تعمير التجمع الخامس بمقدم 10% فقط

0
شقق للبيع في ازاد تعمير التجمع الخامس بمقدم 10% فقط
شقق للبيع في ازاد تعمير

عملت شركة تعمير للتطوير والتنمية العمرانية على كتابة اسمها بحروف من نور على مدار سنوات طويلة، وذلك من خلال بناء مجموعة كبيرة من المشروعات السكنية المميزة التي تلبي من خلالها احتياجات العملاء، وتحقق رغبتهم في العيش وسط بيئة هادئة وآمنة، ومن بين مشروعاتها التي لقيت استحسان قطاع كبير من محبي الرفاهية كمبوند ازاد التجمع الخامس، الذي خلقت من خلاله مفهوم جديد للحياة كما يجب في قلب القاهرة الجديدة، مما دفع الكثيرون للبحث عن شقق للبيع في ازاد تعمير رغبة في امتلاك إحداها، وسنأذخك في جولة سريعة للتعرف على بعض من الوحدات المتوفرة لدينا وأسعارها خلال النقاط التالية.

شقق للبيع في ازاد تعمير

اشتمل كمبوند ازاد التجمع الخامس على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المختلفة والمتنوعة من حيث المساحات والأنواع، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على بعض من شقق للبيع في ازاد تعمير مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا شقة ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً تمتد على مساحة 183 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الشقة يبلغ 9 مليون و225 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة تأتي على امتداد 133 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 15 مليون وحوالي 471 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 145 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … بادر بحجز وحدتك في كمبوند ازاد التجمع الخامس .. وقسط على 8 سنوات

بنتهاوس للبيع فى ازاد التجمع الخامس 

بعد عرض مجموعة من شقق للبيع في ازاد تعمير حان الوقت لنتعرف على بعض من وحدات بنتهاوس ازاد التجمع الخامس ريسيل يمكنك الحصول عليها من قبل المالك مباشرةً، نستعرضها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد وحدة بنتهاوس تأتي على مساحة 176 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر بنتهاوس ازاد فيبلغ 7 مليون و431 ألف جنيه مصري.
  •  علاوة على توافر وحدة بنتهاوس أخرى تأتي على مساحة 209 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر بنتهاوس ازاد فيبلغ 8 مليون و750 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على موقع ازاد القاهرة الجديدة .. دقائق من جامعة المستقبل

خطط السداد والدفع 

عملت شركة تعمير للتطوير والتنمية العقارية على إتاحة أكثر من خطة تساعد من خلالها عملائها الراغبين في امتلاك وحدات أحلامهم في كمبوند ازاد التجمع الخامس وتمثلت أنظمة السداد في:

خطة السداد الأولى 

  • القيام بدفع 10% مقدم.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.

خطة السداد الثانية

  • يمكنك دفع 30% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 5 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أهم مميزات وخدمات كمبوند ازاد التجمع الخامس

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم التفاصيل المختلفة حول شقق للبيع في ازاد تعمير وأسعارها. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية شركة تعمير، وتغيرات السوق العقاري في مصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Azad tameer أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x
ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x