تلال - شورزالعين السخنة

أنواع وحدات قرية تلال شورز العين السخنة

0
أنواع وحدات قرية تلال شورز العين السخنة
أنواع وحدات قرية تلال شورز العين السخنة

يبحث الكثير من محبي البحر الأحمر والراغبين في قضاء أفضل الأوقات، وأكثرها متعة عن أنواع وحدات قرية تلال شورز العين السخنة ، خاصةً بعد إعلان شركة رؤية للتطوير العقاري عن إطلاق مرحلة شورز أحدث مراحل كمبوند تلال لتلبي من خلالها احتياجات العملاء ورغباتهم المختلفة في عيش حياة الرفاهية والرقي بقلب السخنة، واليوم سنذهب في جولة سريعة نتعرف خلالها على أهم المعلومات عن وحدات تلال شورز وأسعاره لتكون قادر على اختيار الوحدة المثالية لك.

أنواع وحدات قرية تلال شورز العين السخنة

حرصت شركة رؤية للتطوير والتنمية العقارية على تلبية مختلف احتياجات العملاء من خلال تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية التي جاءت على مساحات مختلفة، وبأسعار متعددة، فتنوعت الوحدات بين:

  • شاليهات.
  • تاون هاوس.
  • توين هاوس.
  • فلل.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. تلال شورز السخنة .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات من رؤية

 أسعار تلال شورز السخنة 

بعد التعرف على أنواع الوحدات المتواجدة لدينا في قرية تلال شورز العين السخنة حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض الوحدات المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد شاليه في قربة تلال شورز يأتي على مساحة تبلغ 108 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و890 ألف جنيه مصري، بينما نجد أن قيمة القسط الشهري للشاليه يٌقدر بـ 48 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شاليه يأتي على مساحة تبلغ 116 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و250 ألف جنيه مصري، بينما نجد أن قيمة القسط الشهري للشاليه يٌقدر بـ 52 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يأتي على مساحة تبلغ 130 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و650 ألف جنيه مصري، بينما نجد أن قيمة القسط الشهري للشاليه يٌقدر بـ 56 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شاليه يأتي على مساحة تبلغ 134 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و240 ألف جنيه مصري، بينما نجد أن قيمة القسط الشهري للشاليه يٌقدر بـ 62 ألف جنيه مصري.
  • هذا علاوة على تواجد فيلا تأتي على مساحة تبلغ 300 متر مربع. تحتوي الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا فيبلغ 21 مليون و130 ألف جنيه مصري، بينما نجد أن القسط الشهري يبلغ 209 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على موقع مشروع تلال شورز .. وامتلك وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات

خطط السداد والدفع 

يمكنك الحصول على وحدتك ضمن وحدات قرية تلال شورز العين السخنة من خلال:

  • دفع 5% مقدم.
  • تقسيط الوحدة على 8 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا وتعرفنا على أنواع وحدات قرية تلال شورز العين السخنة وأسعارها. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Telal Shores، أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

تلال - شورزالعين السخنة
x
تلال - شورزالعين السخنة
x