تلال - شورزالعين السخنة

مميزات قرية تلال شورز العين السخنة وجهة مثالية للاسترخاء

0
مميزات قرية تلال شورز العين السخنة وجهة مثالية للاسترخاء
مميزات قرية تلال شورز العين السخنة

Telal Shores هو المشروع الذي طورته شركة رؤية للتطوير العقاري حيث تجد الاسترخاء والاستمتاع والسعادة والمتعة على شواطئ البحر الأحمر الساحرة الصافية مع شمس المدينة الموجودة طوال السنة، والواقع في قلب تلال السخنة؛ لأنه مرحلة جديدة منه نفذته الشركة المطورة نظرًا للإقبال الكبير من العملاء والمستثمرين على telal sokhna، وجاءت المرحلة قائمة بذاتها؛ تجد فيها جميع الخدمات الترفيهية والأساسية التي قد تحتاج إليها لقضاء إجازة مثالية، مع أنواع مختلفة من الوحدات التي تناسب أذواق الجميع، وفي هذا الصدد نعرض لك مميزات قرية تلال شورز العين السخنة في السطور التالية.

مميزات قرية تلال شورز العين السخنة

الاسترخاء والاستمتاع والسعادة والمتعة والهدوء، جميعها أهداف طورت شركة رؤية للتطوير العقاري قرية تلال شورز العين السخنة Telal Shores على أساسها؛ لتقدم لك مشروع سياحي ساحلي متكامل تجد فيه ما تطمح إليه عند قضاء إجازتك، وجاء المشروع مليء بالمميزات، منها:

  • موقع تلال شورز العين السخنة الإستراتيجي داخل قرية تلال العين السخنة، والموجودة في موقع مميز بالقرب من مدينة القاهرة؛ بالإضافة إلى أنها قريبة من العديد من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية والمحورية. مثل: (مدينة الجلالة – العاصمة الإدارية الجديدة – القاهرة الجديدة – طريق الزعفرانة.)
  • قرية Telal Shores Ain Sokhna مزودة بشاطئ يمتد على مسافة 500 مترًا؛ وبالتالي يمنحك المشروع واجهة شاطئية للاستمتاع بنقاء البحر الأحمر وجمال رماله.
  • وحدات تلال شورز السخنة تنوعت في المساحات والأسعار والأنواع؛ لتجد ما تبحث عنه من ضمنها. وجميعها تتمتع بإطلالات بانورامية ساحرة ومباشرة على البحر الأحمر؛ ليرى جميع العملاء شاطئ البحر الأحمر الساحر. ومن أنواعها: (شاليهات – تاون هاوس – توين هاوس – فيلات منفصلة.)
  • كما يوجد في قرية ذا شورز تلال السخنة لاجون على مساحة 16800 متر مربع قابل للسباحة.
  • ويضم تلال ذا شورز السخنة بالطبع حمامات سباحة تناسب مختلف الأعمار.
  • واهتمت شركة رؤية كذلك بوجود مسارات مخصصة للسير داخل مشروع تلال شورز لمحبي هذه الرياضة؛ لممارستها في مأمن بعيدًا عن السيارات.

والآن، وبعدما تعرفنا إلى مميزات قرية تلال شورز العين السخنة. حان وقت التعرف إلى اسعار تلال شورز العين السخنة. وهي ما سنعرضها لك في السطور التالية مع خطط السداد.. يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: تلال شورز السخنة

أسعار Telal Shores El sokhna

  • كما عرضنا لك في السطور في الأعلى، أن وحدات منتجع Telal Shores تنوعت ما بين (شاليهات – تاون هاوس – توين هاوس – فيلات منفصلة). وجميعها تتمتع بإطلالات بانورامية ساحرة ومباشرة على البحر الأحمر. واختلفت في الأسعار والمساحات لتجد من بينها الأنسب لك.
  • وفي وقت كتابة هذا المقال توجد فيلا واحدة للبيع لدينا، و4 شاليهات:
    – وتبدأ أسعار شاليهات تلال شورز العين السخنة المتوفرة لدينا من 4 مليون و890 ألف جنيه مصري وحتى 6 مليون و240 ألف جنيه مصري.
    – وتوجد لدينا فيلا للبيع في تلال شورز السخنه بسعر 21 مليون و130 ألف جنيه مصري، على مساحة 300 متر مربع.
    اضغط على تلال شورز وتعرف على تفاصيل الأسعار وبادر بحجز وحدتك!

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن أسعار وحدات قرية تلال شورز العين السخنة تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

اقرأ أيضًا: مساحة مشروع Telal Shores Sokhna

خطة السداد في تلال شورز السخنة

  • جاءت خطة السداد في قرية شورز تلال العين السخنة مميزة ومرنة تسهل عليك امتلاك وحدتك داخل القرية، وهي:
    – دفع مقدم 5%، ثم دفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط حتى 8 سنوات.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك مميزات قرية تلال شورز العين السخنة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع تلال شورز السخنة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على Telal Shores. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

تلال - شورزالعين السخنة
x
تلال - شورزالعين السخنة
x