بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم

مشروع كمبوند بيل في الشيخ زايد تعرف على جمال الحياة

0
مشروع كمبوند بيل في الشيخ زايد تعرف على جمال الحياة
مشروع كمبوند بيل في الشيخ زايد

طورت شركة إعمار مصر للتطوير العقاري مشروع كمبوند بيل في الشيخ زايد بما يجعلك تلمس وتشعر بجمال الحياة في كل ركن من أركان Belle Vie، فماذا فعلت؟ جعلته بمثابة مجتمع سكني متكامل تجد فيه الترف والرفاهية والسعادة، وكل ما تطمح أن تجده داخل منزلك من تصميمات معاصرة أنيقة ومميزة، أو في الإطار المحيط به من توفير مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي جميع احتياجاتك على مقربة منك دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند، وفي هذا الصدد سنعرض لك أهم المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن هذا المشروع.

مشروع كمبوند بيل في الشيخ زايد

دائمًا ما تطرح شركة إعمار مصر للتطوير العقاري مشاريع سكنية لا غبار عليها، بمجرد الإعلان عنها يتسارع الكثيرون من العملاء أو المستثمرين لحجز وحداتهم السكنية فيها؛ لأنها تدرس حاجة عملائها جيدًا، ومن ثم تقدم لهم ما يطمحون إليه بالضبط، وهو ما فعلته داخل كمبوند بيل في الشيخ زايد، والذي يتميز بالعديد من المزايا منها:

  • موقعه المميز والإستراتيجي الذي يسهل عليك الانتقال منه وإليه دون عناء؛ فيوجد في مدينة زايد الجديدة بالقرب من: (طريق الإسكندرية الصحراوي – طريق الضبعة – كمبوند كايرو جيت – محور 26 يوليو – مطار سفنكس – محور روض الفرج – مول العرب – الطريق الدائري الأوسطي – القرية الذكية – مول مصر.)
  • مساحته الضخمة والتي بلغت 500 فدانًا؛ لتوفر لك الشركة المطورة وحدات سكنية متنوعة بمساحات كبيرة ومختلفة مع مساحات خضراء خلابة تعطيك إطلالات رائعة، ومرافق وخدمات تمنحك الراحة والسعادة وتلبي احتياجاتك، ومنها:
  • خدمات كمبوند بيلا في

  • تاون سنتر: يوجد بالقرب من المناطق السكنية؛ لتكون حياتك داخل كمبوند بيل في أعمارالشيخ زايد سهلة ومريحة ومرفهة. حيث تجد داخله العديد من الخدمات من محال بيع منتجات التجزئة. والمأكولات والمشروبات عالية الجودة، ومجموعة متنوعة من العروض الترفيهية. ومساحات المكاتب التي صممت خصيصًا لاستيعاب حياة عمل مزدحمة.
  • نادي: يساعدك على التنافس الصحي داخل كمبوند بيل في اعمار الشيخ زايد. ويمكنك داخله ممارسة أشهر الألعاب الرياضية داخل منشآت حديثة بأفضل التصميمات. مثل التنس وكرة القدم والسباحة. علاوةً على أنه يضم فنون وموسيقى وغيرهم.
  • البلازا: هو مقر تلبية احتياجات مختلف العملاء داخل مشروع كمبوند بيل في الشيخ زايد؛ لتكون جميع حاجاتك وخدماتك الأساسية على مقربة منك. فتجد فيه سوبر ماركت للمستلزمات الضرورية convenience store، ومغسلة، وصالون حلاقة، ومخبزًا لتسهيل المهام اليومية.
  • منشأة تعليمية: توجد منشأة بيل في للتعليم داخل كمبوند بيلا في بزايد الجديدة لمستقبل أفضل للأبناء.

أما الآن، قد ترغب في التعرف إلى أسعار كمبوند بيل في الشيخ زايد الموجود داخله كل هذه المميزات؛ سنعرضها لك في السطور التالية.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: بيل في اعمار 

عقارات للبيع في بيل فى

حرصت شركة إعمار مصر على توفير قدر كبير من الوحدات السكنية بأسعار ومساحات وأشكال مختلفة؛ ليجد كل عميل حاجته. وفي وقت كتابة هذا المقال يوجد لدينا ثلاث وحدات سكنية فقط للبيع داخل مشروع كمبوند بيل في الشيخ زايد. إليك تفاصيلها:

  • شقة بسعر 7 مليون و500 ألف جنيه مصري على مساحة 127 متر مربع. إعادة بيع من المالك. تحتوي على 2 غرف نوم، و2 حمام، والتسليم في عام 2024 بتشطيب كامل.
  • فيلا بسعر 40 مليون و560,079 ألف جنيه مصري بمساحة 309 متر مربع. إعادة بيع من المالك، تحتوي على 4 غرف نوم، و4 حمامات، وغرفة مربية مع حمام. وتتكون من دور أرضي وأول وبنتهاوس، والتسليم في عام 2026 بتشطيب كامل.
  • تاون هاوس بسعر 18 مليون و024,960 ألف جنيه مصري على مساحة 204 متر مربع. إعادة بيع من المالك. يضم 3 غرف نوم، و2 حمام، وغرفة خادمة مع حمام. يتكون من دور أرضي وأول، والتسليم في عام 2025 بتشطيب كامل.

اعرف معلومات عن: الوحدات في كمبوند بيل في

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات السكنية بمشروع بيل فى الشيخ زايد. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ معلومات عن مشروع كمبوند بيل في الشيخ زايد.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على بيل في. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم
x
بيل في مدينة السادس من أكتوبر6,350,000 جم
x