تلال - شورزالعين السخنة

تعرف على مساحة تلال شورز العين السخنة وأسعارها

0
تعرف على مساحة تلال شورز العين السخنة وأسعارها
مساحة تلال شورز العين السخنة

“تلال” حيث يجتمع السحر والجمال معًا، يمكنك الحصول على حياة مليئة بالخصوصية والرفاهية ممزوجة بالرقي، يمكنك في خلال 60 دقيقة فقط من القاهرة الهروب من ضغوط الحياة والاستمتاع بها على أكمل وجه في تلال العين السخنة، وقد أضافت شركة رؤية للتطوير العقاري إلى هذا الصرح السياحي العملاق، مرحلة جديدة جذبت الأنظار إليها منذ اللحظات الأولى من الإعلان عنها وهي Telal Shores والتي تم تنفيذها وفقًا لمعايير الجودة العالمية لتناسب أصحاب الذوق الرفيع، وللتعرف على تفاصيل مساحة تلال شورز العين السخنة تابع قراءة السطور المقبلة.

مساحة تلال شورز العين السخنة

  • قدمت شركة رؤية مرحلة جديدة فريدة من نوعها داخل قرية تلال السخنة. التي تٌعد بمثابة مدينة سياحية متكاملة بفضل مساحتها العملاقة التي استوعبت عدد لا حصر له من الخدمات وسبل الراحة. حيث بلغت نحو 600 فدان، وجاءت مساحة تلال شورز العين السخنة على 80 فدان من المساحة الكلية للقرية.
  • تم تخصيص 20% من إجمالي مساحة المشروع للوحدات السكنية. وعلى الرغم من صغر هذه المساحة إلا أن الشركة قدمت خيارات متنوعة في الأشكال والأحجام والتصميمات لتلبي كافة رغبات واحتياجات العملاء.
  • أما الجزء المتبقي حوالي 80% فقد تم تخصيصه للمساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية. مما يضفي شعورًا بالخصوصية والهدوء والراحة.

تهتم شركة رؤية للتطوير العقاري بتصميم مشروعها بهدف جذب أكبر عدد من العملاء. وبشكل يحاكي المستوى العالمي ليناسب أصحاب الذوق الرفيع، حيث تم تنفيذه على ارتفاعات مختلفة مما يسمح لكافة وحدة في تلال شورز العين السخنة بإطلالة مباشرة على البحر. لذا دعنا الآن نلقي نظرة على الوحدات التي تم تنفيذها على مساحة تلال شورز العين السخنة وأسعارها.

الوحدات فى Telal Shores El sokhna

توفر قرية تلال شورز مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية لتلبي كافة احتياجات ورغبات العملاء، بدءًا من الشاليهات الصغيرة حتى الفلل المنفصلة الفاخرة.

  • الشاليهات: تتوفر بمساحات مختلفة تبدأ من 72 متر مربع وحتى 130 متر مربع.
  • تاون هاوس: تتوفر بمساحات تبدأ من 150 متر مربع.
  • توين هاوس: تتوفر بمساحات ما بين 175 متر مربع و180 متر مربع.
  • فلل مستقلة: تتوفر بمساحات تبدأ من 300 متر مربع.

كما يمكنك معرفة المزيد عن قرية تلال العين السخنة، بما في ذلك أنواع الوحدات المتاحة والأسعار، عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بنا من خلال الضغط على Telal.

اسعار تلال شورز العين السخنة

تختلف أسعار الوحدات في مرحلة شورز وفقًا لمجموعة من المواصفات كننوع كل وحدة ومساحتها وموقعها بالقرية وغيرها. وبشكل عام، تبدأ الأسعار من:

  • الشاليهات: من 3 مليون و700 ألف جنيه مصري وصولًا إلى 5 مليون و900 ألف جنيه مصري
  • تاون هاوس: من 7 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس: من 11 مليون و800 ألف جنيه مصري.
  • فلل مستقلة: من 19 مليون و700 ألف جنيه مصري.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا وتعرفنا على أهم وأبرز التفاصيل حول مساحة تلال شورز العين السخنة. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Telal Shores، أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

تلال - شورزالعين السخنة
x
تلال - شورزالعين السخنة
x