جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,100,000 جم

شقق للبيع فى جاردن ليكس هايد بارك بالتقسيط على 8 سنوات

0
شقق للبيع فى جاردن ليكس هايد بارك بالتقسيط على 8 سنوات
للبيع في جاردن ليكس هايد بارك

إن امتلاك شقة ضمن وحدات للبيع فى جاردن ليكس هايد بارك أصبح أحد الأمور التي يسعى إليها قطاع كبير من الأشخاص؛ ويرجع ذلك لكونه أحدث مشروعات شركة هايد بارك للتطوير والتنمية العمرانية في قلب أكتوبر، فدائمًا ما عودت عملائها على تقديم مستوى مميز من الخدمات، وقدر كبير ومتنوعة من المرافق السكنية والترفيهية، التي تجعل من حياتهم أكثر راحة ورفاهية، وهو ما يجعل مشروعاتها أكثر من مجرد مجتمعات سكنية متكاملة الأركان، بل حياة كاملة لا تحتاج لأي شئ خارجها، وخلال جولتنا اليوم سنتعرف على بعض من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا وأسعارها.

شقق للبيع فى جاردن ليكس هايد بارك

سنبدأ تلك الفقرة بعرض مجموعة من الشقق المتواجدة لدينا فى جاردن ليكس هايد بارك مرتبة من الأكبر للأصغر مساحةً

  • شقة تتواجد على مساحة تبلغ 199 متر مربع. تأتي الوحدة بقيمة 13 مليون و420 ألف جنيه مصري. بينما تبلغ قيمة القسط الشهري حوالي 126 ألف جنيه مصري. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • علاوة على توافر شقة تتواجد على مساحة تبلغ 186 متر مربع. تأتي الوحدة بقيمة 10 مليون و780 ألف جنيه مصري. بينما تبلغ قيمة القسط الشهري حوالي 101 ألف جنيه مصري. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • شقة تتواجد على مساحة تبلغ 145 متر مربع. تأتي الوحدة بقيمة 10 مليون و560 ألف جنيه مصري. بينما تبلغ قيمة القسط الشهري حوالي 99 ألف جنيه مصري. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. جاردن ليكس هايد بارك عش في قلب الطبيعة بمقدم 5% وقسط حتى 8 سنوات

شقق للبيع فى جاردن ليكس 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على بعض من شقق للبيع في جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر مرتبة وفقًا للمساحة:

  • يتوافر لدينا شقة تتواجد على مساحة تبلغ 113 متر مربع. تأتي الوحدة بقيمة 7 مليون و50 ألف جنيه مصري. بينما تبلغ قيمة القسط الشهري حوالي 66 ألف جنيه مصري. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات.
  • شقة تتواجد على مساحة تبلغ 105 متر مربع. تأتي الوحدة بقيمة 9 مليون و660 ألف جنيه مصري. بينما تبلغ قيمة القسط الشهري حوالي 91 ألف جنيه مصري. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات.
  • بالإضافة إلى توافر شقة تتواجد على مساحة تبلغ 106 متر مربع. تأتي الوحدة بقيمة 8 مليون و400 ألف جنيه مصري. بينما تبلغ قيمة القسط الشهري حوالي 66 ألف جنيه مصري. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند جاردن ليكس تعرف إلى مميزاته وأسعار الشقق بقسط 8 سنوات

خطط السداد والدفع 

إذا كنت ترغب في أن تكون واحد من عملاء شركة هايد بارك في المقام الأول، ومن سكان كمبوند جاردن ليكس أكتوبر، والاستمتاع بالعديد من المزايا والخدمات المتنوعة التي تقدمها الشركة لعملائها، كل ما عليك القيام به هو الاعتماد على خطة السداد والدفع التي توفرها الشركة المطورة لعملائها، وتسمح لهم بامتلاك وحدات أحلامهم بأسهل الطرق وهي :

  • تستطيع دفع 5% فقط مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام وحدتك بحلول 2027.

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا اليوم وتعرفنا على وحدات للبيع في جاردن ليكس هايد بارك  مع التأكيد على أم مختلف الأسعار السابق ذكرها تتغير دائمًا وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر ورؤية الشركة المالكة للمشروع. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا. انقر على جاردن ليكس. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع.

Most Popular

Latest Posts

جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,100,000 جم
x
جاردن ليكسمدينة السادس من أكتوبر6,100,000 جم
x