ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم

موقع كمبوند ازاد التجمع الخامس وشقق وبنتهاوس للبيع بمقدم 10%

0
موقع كمبوند ازاد التجمع الخامس وشقق وبنتهاوس للبيع بمقدم 10%
موقع كمبوند ازاد التجمع الخامس

بمباني تستخدم تقنيات بناء مستدامة، وتقع على أطراف المشروع السكني، مشكلة مستطيلًا مثاليًا تطل على الحديقة والمرافق، مع الاستعانة بأمهر مصممة للتصميمات الداخلية واللاند سكيب؛ لإنشاء ساحات داخلية وخارجية منسجمة مع بعضها البعض، مع وجود بيئة طبيعية تم تخصيصها للعديد من الاستخدامات التي تمنح سكان الكمبوند الرفاهية الكاملة، من مناطق هادئة للتأمل واليوجا، وأخرى للعائلات، وثالثة لأنشطة الشباب وهواياتهم، ورابعة للأطفال؛ طورت شركة تعمير للتطوير العقاري azad ليكون مجتمعًا نابضًا بالحياة، وإذا كنت ترغب في التعرف إلى موقع كمبوند ازاد التجمع الخامس بالتحديد؛ اقرأ معنا السطور التالية.

موقع كمبوند ازاد التجمع الخامس

  • حرصت شركة تعمير للتطوير العقاري عند اختيار موقع ازاد تعمير على ألا يكون مجرد موقع جيد؛ بل اهتمت بما هو أكثر من ذلك واضعة راحة عملائها نصب أعينها؛ فاختارت لهم موقعًا إستراتيجيًا ومميزًا في قلب القاهرة الجديدة يسهل الوصول عليهم من وإلى كمبوند ازاد. مع تطويره في مكان هادئ أشبه بالملاذ بعيدًا عن ازدحام القاهرة وصخبها، وبالقرب من أهم المعالم. مثل:
    – الجامعة الأمريكية.
    – مول Point 90.
    – شارع التسعين الجنوبي.
    – مطار القاهرة الدولي، والذي يمكنك الوصول إليه من كمبوند ازاد التجمع الخامس في خلال 15 دقيقة فقط.

وبعدما أوضحنا لك موقع كمبوند ازاد التجمع الخامس بالتحديد؛ قد ترغب الآن في التعرف إلى وحدات للبيع في ازاد القاهرة الجديدة وخطط السداد؛ فاقرأ السطور التالية.

انقر على كمبوند azad للتعرف إلى جميع تفاصيل المشروع.

أسعار ازاد تعمير

  • تم تصميم الشقق السكنية داخل ازاد القاهرة الجديدة بما يرضي أذواق مختلف العملاء، مع الاستفادة المثلى من المساحة بما يعطيك البراح الذي تطمح إليه، مع الحرص على دخول الضوء الطبيعي لشقتك.
  • وتتنوع الوحدات السكنية داخل مشروع ازاد ما بين شقق وبنتهاوس بمساحات وأسعار مختلفة. ليكون أمام العميل خيارات متعددة يختار من بينها الأنسب له.
  • وتتراوح أسعار الشقق المتوفرة لدينا في وقت كتابة هذا المقال من 9 مليون و225 ألف جنيه مصري وحتى 15 مليون و470,611 ألف جنيه مصري.
  • في حين تتراوح أسعار البنتهاوس المتوفرة لدينا في وقت كتابة هذا المقال من 7 مليون و431 ألف جنيه مصري إلى 8 مليون و750,000 ألف جنيه مصري.

ولمعرفة تفاصيل هذه الشقق والبنتهاوس؛ تابع معنا قراءة السطور التالية.

شقق للبيع في كمبوند ازاد

  • شقة بسعر 15 مليون و470,611 ألف جنيه مصري على مساحة 133 متر مربع. ويتم تسليمها في عام 2026 بتشطيب كامل، تحتوي على 3 غرف نوم، و2 حمام، بيع من المطور العقاري.
  • شقة بسعر 9 مليون و225 ألف جنيه مصري بمساحة 183 متر مربع. تحتوي على 2 غرف نوم، و3 حمام، وجاهزة للتسليم بنصف تشطيب، ريسيل أو إعادة بيع من المالك.

بنتهاوس للبيع في ازاد التجمع الخامس

  • بنتهاوس بسعر 7 مليون و431 ألف جنيه مصري على مساحة 176 متر مربع جاهز للتسليم، إعادة بيع من المالك، يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمام.
  • بنتهاوس بسعر 8 مليون و750,000 ألف جنيه مصري على مساحة 209 متر مربع جاهز للتسليم، إعادة بيع من المالك، يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمام.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات للبيع في ازاد التجمع الخامس تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. يمكنك كذلك قراءة: مميزات كمبوند ازاد التجمع الخامس

خطط السداد في كمبوند azad

  • طرحت شركة تعمير للتطوير العقاري خطتين للسداد لترضي جميع عملائها، وتوفر لهم أنظمة سداد مرنة، وهما:
    – دفع 10% مقدم، وقسط حتى 8 سنوات.
    – أو دفع 30% مقدم، وقسط حتى 5 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ موقع كمبوند ازاد التجمع الخامس.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على آزاد في القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x
ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x