شركة تعمير

أهم 5 معلومات عن كمبوند ازاد التجمع الخامس

يعد كمبوند ازاد من أهم وأفضل المشاريع السكنية التي قامت شركة التعمير بتنفيذها في أفضل الأماكن بالقاهرة الجديدة، يتمتع المشروع بالعديد من المميزات التي تجعله ينفرد عن غيره من المشاريع السكنية في نفس المنطقة، ومن أبرز هذه المميزات الموقع الحيوي، والتصميمات الهندسية الحديثة الفاخرة، كل هذا بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية بداخله، مما يجعله وجهة هامة للكثير من الباحثين عن حياة أكثر راحة ورفاهية في منطقة حيوية، وللتعرف على معلومات عن كمبوند ازاد التجمع الخامس مفصلة أكثر فقط مرر الماوس لأسفل.

معلومات عن كمبوند ازاد التجمع الخامس

  1. كمبوند ازاد أحد أهم المشروعات السكنية التي قدمتها شركة تعمير العقارية في قلب القاهرة الجديدة، وتحديدًا خلف الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، وبالقرب من شارع التسعين الذي يعتبر من أهم الشوارع الحيوية في نيو كايرو.
  2. تمتد مساحة azad new cairo على حوالي 55 فدان، وقد استغلت الشركة المطورة هذه المساحة بشكل مثالي، وذلك من خلال توفير قدر كبير من المساحات الخضراء والمسطحات المائية. مع الحفاظ على الخصوصية لكل وحدة سكنية.
  3. والمساحة التي تم تخصيصها للبناء تشغلها حوالي 1700 وحدة متنوعة. بالإضافة إلى مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتنوعة، والتي تخدم السكان وتلبي احتياجاتهم الأساسية والترفيهية.
  4. تتنوع الوحدات السكنية المتاحة فلي ازاد ما بين شقق وبنتهاوس وفلل ومكاتب إدارية. بمساحات مختلفة لتلبي كافة احتياجات ورغبات العملاء.
  5. يوجد في قلب المشروع حديقة مركزية، وفي الركن الجنوبي الشرقي منه توجد منطقة الأعمال. والتي تضم مركزًا مجتمعيًا يوفر أنشطة متنوعة لجميع أفراد الأسرة، بالإضافة إلى مبنى إداري يضم مكاتب ومحلات تجارية.
    موقع ازاد

وتعتبر الأسعار وأنظمة التقسيط من أهم ما يجب معرفته من معلومات عن كمبوند ازاد التجمع الخامس، لذا سنتعرف على الوحدات المتاحة لدينا للبيع أدناه وتسهيلات السداد المتاحة من الشركة المالكة.

أسعار ازاد القاهرة الجديدة

تختلف أسعار الوحدات السكنية في كمبوند azad باختلاف نوع الوحدة ومساحتها وإطلالتها وغيرها من المواصفات. بشكل عام، تعتبر أسعار كمبوند ازاد من أفضل الأسعار وأكثرها تنافسية في المنطقة، مقارنة بما تقدمه من خدمات ومرافق. فيما يلي بعض الوحدات السكنية المتاحة للبيع في azad تعمير:

  • شقة من تعمير مساحتها 133 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 15 مليون و470.611 جنيه مصري، بقسط شهري قدره 145 ألف جنيه مصري لمدة 8 سنوات.
  • شقة من المالك مساحتها 183 متر مربع، تضم غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و712.500 جنيه مصري، جاهزة للاستلام الفوري.
  • بنتهاوس ريسيل مساحته 176 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 66 مليون و662.500 جنيه مصري.
  • بنتهاوس من المالك مساحته 209 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و750 ألف جنيه مصري.
  • مكتب إداري مساحته 94 متر مربع، بسعر 10 مليون و829.466 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 126 ألف 343 جنيه مصري لمدة 5 سنوات.

اقرأ المزيد عن أسعار الشقق في كمبوند ازاد التجمع الخامس امتلك وحدتك بقسط على 8 سنوات

أنظمة السداد في ازاد

وفرت شركة تعمير العقارية لعملائها عدة أنظمة سداد مرنة وبدون فوائد، وذلك لتسهيل عملية شراء وحدة في كمبوند ازاد، هي كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 10% مقدم من ثمن الوحدة، ومن ثم تقسيط باقي المبلغ على مدار 8 سنوات.
  • كما يمكن للعميل دفع 30% مقدم من ثمن الوحدة، ومن ثم تقسيط باقي المبلغ على مدار 5 سنوات.

اقرأ المزيد من التفاصيل حول كمبوند azad التجمع الخامس التي جعلته مجتمع نابض بالحياة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم معلومات عن كمبوند ازاد التجمع الخامس. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية شركة تعمير، وتغيرات السوق العقاري في مصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Azad tameer أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago