تلال - شورزالعين السخنة7,300,000 جم

قرية Telal Shores Ain Sokhna وحدتك بمقدم 5% لإجازة مثالية

0
قرية Telal Shores Ain Sokhna وحدتك بمقدم 5% لإجازة مثالية
قرية Telal Shores Ain Sokhna

نظرًا للإقبال الكبير من قبل العملاء والمستثمرين على قرية تلال بالعين السخنة؛ قررت شركة رؤيه للتطوير العقاري إطلاق مرحلة جديدة منها وهي قرية Telal Shores Ain Sokhna على مساحة 80 فدانًا بشاطئ يمتد على مسافة 500 مترًا، وهي الفرصة التي عليك انتهازها قبل فوات الأوان لامتلاك وحدة سكنية في هذا المشروع المميز، خاصةً مع العديد من المزايا التي يتمتع بها من موقع متميز وإستراتيجي، ومجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية والأساسية لقضاء إجازة صيفية استثنائية على شواطئ البحر الأحمر الساحرة برماله الناعمة ومياهه فيروزية اللون، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن تلال شورز؛ تابع معنا قراءة السطور التالية.

مميزات قرية Telal Shores Ain Sokhna

حرصت شركة رؤية للتطوير العقاري أن تقدم لعملائها مشروع سكني سياحي ساحلي بمثابة هدية، يمنحهم أوقاتًا سعيدة واستثنائية وذكريات لا تُنسى؛ فجاءت قرية تلال شورز العين السخنة Telal Shores بالعديد من المزايا منها:

  • واجهة شاطئية: فيوجد في مشروع Telal Shores Sokhna شاطئ يمتد على مسافة 500 مترًا يمكنك من الاستمتاع برمال البحر الأحمر ومياهه النقية الساحرة.
  • بحيرات صناعية لاجون: تضم قرية تلال شورز السخنة لاجون على مساحة 16800 متر مربع قابل للسباحة.
  • حمامات سباحة: أما إذا كنت ممن يحبون السباحة في حمامات السباحة وليس في البحر. وفرت لك الشركة المطورة حمامات سباحة تناسب مختلف الأعمار في قرية Telal Shores Ain Sokhna.
  • إطلالات بانورامية: اهتمت شركة رؤية أن يرى جميع عملائها شاطئ البحر الأحمر الساحر؛ فصممت جميع الوحدات فى Telal Shores El sokhna بإطلالات بانورامية ساحرة ومباشرة على شاطئ البحر الأحمر.
  • مسارات مخصصة للسير: ليكون المشروع غير قاصر على الاستمتاع بالبحر فقط بل بالعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى. خصصت الشركة المطورة مسارات للسير لمحبي هذه الرياضة.

وبعدما عرضنا لك مميزات قرية Telal Shores Ain Sokhna؛ سنعرض لك أسعار الوحدات السكنية وخطة السداد، ولكن قبل هذا سنوضح لك موقع مشروع تلال Shores العين السخنة بالتحديد.. نرشح لك أيضًا قراءة: مساحة مشروع Telal Shores Sokhna

موقع تلال شورز العين السخنة

طورت شركة رؤية تلال شورز العين السخنة في موقع مميز وإستراتيجي داخل مشروع تلال العين السخنة بالقرب من مدينة القاهرة والعديد من المدن الشهيرة والطرق الرئيسية، منها:

  • 10 دقائق من مدينة الجلالة.
  • 40 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • 65 دقيقة من القاهرة الجديدة.
  • 15 دقيقة من طريق الزعفرانة.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: تلال شورز السخنة

أسعار تلال شورز السخنة

كما ذكرنا في الأعلى، تم تصميم جميع وحدات تلال شورز السخنة بإطلالات بانورامية على شاطئ البحر الأحمر، ويوجد لدينا في وقت كتابة هذا المقال فيلا واحدة و4 شاليهات للبيع:

– شاليهات تبدأ سعرها من 4 مليون و890 ألف جنيه مصري وحتى 6 مليون و240 ألف جنيه مصري.
– فيلا بسعر 21 مليون و130 ألف جنيه مصري، على مساحة 300 متر مربع.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن أسعار وحدات قرية تلال شورز العين السخنة تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

خطة السداد في قرية تلال شورز

وفرت شركة رؤية لعملائها خطة سداد مرنة تسهل عليهم امتلاك وحدتهم السكنية داخل قرية شورز تلال العين السخنة، وهي:

  • دفع مقدم 5%، ثم دفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط حتى 8 سنوات.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن قرية Telal Shores Ain Sokhna.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع تلال شورز السخنة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على Telal Shores. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

تلال - شورزالعين السخنة7,300,000 جم
x
تلال - شورزالعين السخنة7,300,000 جم
x