مصر ايطاليا

فلل البوسكو المستقبل سيتى للبيع بالتقسيط على 9 سنوات

استحوذت فلل البوسكو المستقبل سيتى بمختلف أنماطها وأشكالها على إعجاب قطاع كبير من الأشخاص، وخاصةً الباحثين عن التميز والرفاهية، فعملت شركة مصر إيطاليا للتطوير والتنمية العمرانية على خلق مثال للحياة متكاملة الخدمات في قلب مدينة المستقبل، وبالقرب من أفضل الأماكن حيوية، حملت اسم il bosco city، وهو ما نتج عنه كثرة البحث عن وحداتها وأسعارها، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنتعرف على بعض من أفضل الوحدات المتواجدة به موضحين أسعارها، ومساحاتها لتكون قادر على الوصول لمنزل أحلامك أنت وأسرتك.

فلل البوسكو المستقبل سيتى

اشتمل كمبوند البوسكو سيتي على قدر كبير من الفلل التي تأتي بأنواع ومساحات مختلفة نبدأ في التعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا فيلا تمتد على مساحة 282 متر مربع. يبلغ سعر الفيلا 19 مليون و651 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري للوحدة فهو 146 ألف جنيه. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • فيلا تمتد على مساحة 321 متر مربع. يبلغ سعر الفيلا 22 مليون و649 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري للوحدة فهو 168 ألف جنيه. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • فيلا تمتد على مساحة 459 متر مربع. يبلغ سعر الفيلا 32 مليون و717 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري للوحدة فهو 242 ألف جنيه. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. دوبلكس البوسكو سيتى تعرف إلى الأسعار وامتلك وحدتك بمقدم 5%

تاون هاوس للبيع في البوسكو سيتي

بخلاف فلل البوسكو المستقبل سيتي فقد اشتمل المشروع أيضًا على قدر كبير من تاون هاوس فيلا، نبدأ تاليًا في استعراض بعضها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • بتوافر لدينا تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 212 متر مربع. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون و511 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 107 ألف جنيه شهريًا.
  • تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 224 متر مربع. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون و284 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 135 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر تاون هاوس فيلا ريسيل تمتد على مساحة 224 متر مربع. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و900 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 74 ألف جنيه شهريًا.

بإمكانك أيضًا التعرف على .. il bosco city البوسكو سيتي .. تمتع بجمال الطبيعة بقلب القاهرة

أنظمة السداد والدفع

عملت شركة مصر إيطاليا للتطوير والتنمية العمرانية على توفير أكثر من خطة للسداد والدفع تساعد عملائها في امتلاك وحدات أحلامهم، وتتمثل في:

الخطة الأولى: 

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط الفيلا على 9 سنوات.

الخطة الثانية للسداد: 

  • يمكنك القيام بدفع 5% مقدم للوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.

يتم تسليم فلل البوسكو سيتي بحلول عام 2027.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من الاطلاع على أهم المعلومات عن فلل البوسكو المستقبل سيتى وأسعارها ومساحاتها. لكن يجب التأكيد على أن مختلف الأسعار السابق ذكرها تتغير بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في متابعة آخر تحديث حول الأسعار والمساحات المتواجدة لدينا يمكنك ذلك من خلال الضغط على il bosco city أو يمكنك التواصل عبر الضغط على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

\
Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago