أوراسكوم

تعرف على أفضل فلل للبيع بالجونة بالتقسيط على 5 سنوات

يبحث الكثير من محبي البحر الأحمر ورواده عن فلل للبيع بالجونة ويرجع ذلك لكونها أصبحت الوجهة الجديدة، والأكثر تميزًا، فتحولت إلى أرض الجمال والسحر التي لم تطأها قدم بعد، فعملت شركة أوراسكوم جاهدة على إقامة أفضل القرى والمشروعات بها، وهو ما دفع الكثيرون للبحث عن فلل للبيع بالجونة رغبةً في امتلاك إحدى الوحدات المميزة بها، وخلال النقاط التالية لموضوعنا سنستعرض بعض منها لنساعدك في التعرف عليها.

فلل للبيع بالجونة

اشتملت الجونة الغردقة على مجموعة كبيرة من الوحدات والفلل المختلفة، التي تواجدت في أفضل القرى السياحية التي عملت شركة اوراسكوم على إقامتها بعناية شديدة، وتصاميم مميزة تنافس في جودتها أرقى التصاميم العالمية، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على بعض منها مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • اشتملت قرية فنادير باي على فيلا تبلغ مساحتها 450 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر 4 مليون وحوالي 421 ألف دولار. احتوت الوحدة على أربع غرف نوم.
  • ضمت بيرل الجونة فيلا تبلغ مساحتها 300 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر 2 مليون وحوالي 335 ألف دولار. احتوت الوحدة على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات.
  • هذا بخلاف تواجد فيلا في نورث باي تبلغ مساحتها 286 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر مليون و588 ألف دولار. احتوت الفيلا على أربع غرف نوم.
  • اشتملت قرية نورث باي أيضًا على فيلا تبلغ مساحتها 244 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر مليون و387 ألف دولار. احتوت الفيلا على ثلاث غرف نوم.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن الجونه .. جزيرة الأحلام في البحر الأحمر

أسعار فلل الجونة مصر

نستكمل خلال النقاط التالية التعرف على المزيد من فلل للبيع بالجونة مرتبة وفقًا للسعر:

  • احتوت قرية اينشنت هيل على فيلا تبلغ مساحتها 234 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر مليون وحوالي 178 ألف دولار. احتوت الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات.
  • كما اشتملت القرية السابق ذكرها أيضًا على فيلا تبلغ مساحتها 199 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر مليون وحوالي 85 ألف دولار. احتوت الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • علاوة على توافر فيلا أخرى في اينشنت هيل تبلغ مساحتها 226 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر مليون وحوالي 53 ألف دولار. احتوت الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات.
  • ضمت قرية شدوان أيضًا فيلا تبلغ مساحتها 178 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر 970 ألف دولار. اشتملت الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • احتوت ذا ناينز أوراسكوم الجونة على فيلا تبلغ مساحتها 208 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر 885 ألف دولار. اشتملت الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات.

يمكنك أيضًا التعرف على .. اين تقع الجونة فى مصر ؟ وأهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها

فيلا للبيع في الجونه الغردقة بالتقسيط

  • يأتي من ضمن فلل للبيع بالجونة فيلا أخرى في كمبوند ذا ناينز تبلغ مساحتها 189 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر 878 ألف دولار. اشتملت الفيلا على أربع غرف نوم.
  • هذا بخلاف وجود فيلا في ارت ايلاند على مساحة تبلغ 216 متر مربع. تأتي الوحدة بسعر 857 ألف دولار. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات.
  • اشتملت قرية ارت ايلاند أيضًأ على فيلا بمساحة 200 متر مربع. يبلغ سعرها 716 ألف دولار. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.

يمكنك امتلاك أي من الوحدات السابقة بمقدم 15%، وتقسيط على 5 سنوات.

بهذا نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم وتعرفنا على بعض من فلل للبيع بالجونة مع عرض مختلف التفاصيل المتعلقة بها. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة لكل مشروع، وتغيرات السوق العقاري بمصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروعات والوحدات والأسعار المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على el gouna كما يمكنك التواصل معنا من خلال الواتس اب، أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

 

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago