ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم

تعرف على موقع ازاد بالتحديد

0
تعرف على موقع ازاد بالتحديد
موقع ازاد

جاء كمبوند azad ليضع معاني مختلفة تمامًا للمشاريع السكنية النمطية والتقليدية، من خلال احتوائه على العديد من الخدمات الأساسية التي تلبي احتياجاتك اليومية، وأخرى ترفيهية لتعيش أوقاتًا مليئة بالترف والرفاهية، وتخلق ذكريات سعيدة لا تُنسى، عن طريق عدد من الأنشطة المختلفة، من مناطق مخصصة للعب الشطرنج وأخرى للشواء وجيم ومنطقة تمارين خارجية وملعب رياضي وسينما ومسارات للجري والمشي والدراجات، والكثير والكثير مما لا يجعل أماك سوى خيار واحد فقط، وهو سرعة حجز وحدتك خاصةً مع موقع ازاد المميز والذي سنوضحه لك بالتفصيل في السطور التالية؛ فتابعنا.

موقع ازاد

ازاد كمبوند هو من تطوير شركة تعمير للتطوير العقاري، والتي حرصت على اختيار أكثر المواقع تميزًا وإستراتيجية لتطوير آزاد؛ فاختارت موقعًا أشبه بالملاذ بعيدًا عن الصخب وازدحام القاهرة في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من العديد من المعالم المهمة والمحورية والحيوية في هذه المنطقة؛ فنجد مثلًا أنه قريبًا من:
– الجامعة الأمريكية.
– مول Point 90.
– شارع التسعين الجنوبي.
– وفي خلال 15 دقيقة فقط بالسيارة تستطيع الوصول إلى مطار القاهرة الدولي من كمبوند أزاد.

موقع ازاد
موقع ازاد

بعد التعرف إلى موقع ازاد المتميز في قلب القاهرة الجديدة؛ قد ترغب في التعرف كذلك إلى أسعار الوحدات في ازاد كمبوند تعمير، وهي ما سنعرضها لك في السطور التالية.. يمكنك كذلك قراءة معلومات أكثر عن: كمبوند azad

أسعار كمبوند ازاد التجمع 

تتنوع الوحدات السكنية داخل كمبوند أزاد القاهرة الجديدة ما بين شقق وبنتهاوس وفيلات؛ حتى تكون أمامك الفرصة لاختيار المناسب لذوقك واحتياجاتك من بينها، وجميعها تضمن لك الرفاهية الكاملة، وفي وقت كتابة هذا المقال توجد لدينا 4 وحدات سكنية فقط داخل كمبوند ازاد التجمع الخامس، إليك أسعارها وتفاصيلها:

  • أولًا، توجد شقتان:
    – شقة بسعر 15 مليون و470,611 ألف جنيه مصري على مساحة 133 متر مربع. ويتم تسليمها في عام 2026 بتشطيب كامل، تحتوي على 3 غرف نوم، و2 حمام، بيع من المطور العقاري مباشرةً.
    – وشقة أخرى بسعر 9 مليون و225 ألف جنيه مصري بمساحة 183 متر مربع. تحتوي على 2 غرف نوم، و3 حمام، وجاهزة للتسليم بنصف تشطيب، ريسيل أو إعادة بيع من المالك.
  • ثانيًا: توجد وحدتان بنتهاوس:
    – بنتهاوس بسعر 7 مليون و431 ألف جنيه مصري على مساحة 176 متر مربع جاهز للتسليم إعادة بيع من المالك، يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمام.
    – وبنتهاوس آخر بسعر 8 مليون و750,000 ألف جنيه مصري على مساحة 209 متر مربع جاهز للتسليم إعادة بيع من المالك، يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمام.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. يمكنك كذلك قراءة: كمبوند ازاد التجمع الخامس

وبعدما عرضنا لك أسعار الوحدات المتوفرة لدينا داخل كمبوند ازاد التجمع؛ نعرض لك في السطور التالية خطط السداد التي توفرها شركة تعمير لك لامتلاك وحدتك؛ فتابعنا.

خطط السداد في كمبوند azad

  • توجد خطتان للسداد داخل مشروع ازاد التجمع الخامس؛ لتسهل عليك الشركة المطورة امتلاك وحدتك داخل مشروعها السكني، وهما:
    – دفع 10% مقدم، ودفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط حتى 8 سنوات.
    – أو دفع 30% مقدم، ودفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط حتى 5 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ موقع ازاد.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على آزاد في القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x
ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x