أوراسكوم

فيلا للبيع فى الجونة الغردقة بالتقسيط على 5 سنوات

إن العثور على فيلا للبيع فى الجونة الغردقة هي عملية شاقة تحتاج للكثير من البحث والمجهود، خاصةً في ظل التنوع الكبير الذي تشهده من حيث القرى والخدمات المتوفرة بها، لذا أتينا اليوم لنضع بين يديك مجموعة كبيرة من الخيارات والفلل المختلفة التي تأتي على أرقى المستويات والتصاميم المختلفة، موضحين كافة التفاصيل المتعلقة بها من أسعار ومساحات، وكذلك أنظمة سداد تساعك على اختيار وحدتك، فكل ما عليك فعله هو الاطلاع على فقرات موضوعنا التالية.

فيلا للبيع فى الجونة الغردقة

سنبدأ فقرتنا التالية بعرض مجموعة متنوعة من الفلل المتوفرة لدينا حاليًا، مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • اشتملت قرية ارت ايلاند على فيلا للبيع فى الجونة الغردقة تمتد على مساحة 200 متر مربع. تأتي الوحدة بقيمة 716 ألف دولار، بينما القسط الشهري الخاص بها يبلغ حوالي 8944 دولار. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • احتوت قرية ذا ناينز على فيلا تمتد على مساحة 192 متر مربع. تأتي الوحدة بقيمة 849 ألف دولار، بينما القسط الشهري الخاص بها يبلغ حوالي 10613 دولار. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات.
  • ضمت ارت ايلاند فيلا تمتد على مساحة 216 متر مربع. تأتي الوحدة بقيمة 857 ألف دولار، بينما القسط الشهري الخاص بها يبلغ حوالي 10707 دولار. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات.
  • علاوة على ذلك احتوى ذا ناينز على فيلا تمتد على مساحة 189 متر مربع. تأتي الوحدة بقيمة 878 ألف دولار، بينما القسط الشهري الخاص بها يبلغ حوالي 10980 دولار. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن الجونه .. جزيرة الأحلام في البحر الأحمر

أسعار فلل الجونه مصر

نستكمل خلال تلك النقاط استعراض فلل للبيع فى الجونة الغردقة مرتبة وفقًا للأسعار:

  • اشتملت قرية ذا ناينز على فيلا تمتد على مساحة 208 متر مربع. تأتي الوحدة بقيمة 885 ألف دولار، بينما القسط الشهري الخاص بها يبلغ حوالي 11062 دولار. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات.
  • ضمت قرية اينشنت هيل فيلا تمتد على مساحة 178 متر مربع. تأتي الوحدة بقيمة 915 ألف دولار، بينما القسط الشهري الخاص بها يبلغ حوالي 11433 دولار. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • علاوة على ذلك احتوت قرية شدوان على فيلا تمتد على مساحة 178 متر مربع. تأتي الوحدة بقيمة 970 ألف دولار، بينما القسط الشهري الخاص بها يبلغ حوالي 12120 دولار. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.

أنظمة السداد والدفع

يمكنك الحصول على أي من الفلل السابق ذكرها من خلال شركة اوراسكوم المالكة لها عن طريق:

  • دفع 15% مقدم.
  • تقسيط الوحدة على 5 سنوات.

بهذا نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم وتعرفنا على بعض من فلل للبيع في الجونة مع عرض مختلف التفاصيل المتعلقة بها. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة لكل مشروع، وتغيرات السوق العقاري بمصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروعات والوحدات والأسعار المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على el gouna كما يمكنك التواصل معنا من خلال الواتس اب، أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago