ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم

أسعار كمبوند ازاد التجمع انتهز فرصة امتلاك وحدتك بمقدم 10% فقط

0
أسعار كمبوند ازاد التجمع انتهز فرصة امتلاك وحدتك بمقدم 10% فقط
أسعار كمبوند ازاد التجمع

طورت شركة تعمير للتطوير العقاري كمبوند azad على مساحة شاسعة تقدر بحوالي 55 فدانًا، وتنوعت هذه المساحة ما بين مباني تضم حوالي 1700 وحدة متنوعة، ومساحات خضراء تمنحك إطلالات طبيعية خلابة، مع مجموعة من المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية الاستثنائية التي تمنحك الرفاهية التي تطمح إليها، مع موقع مميز وإستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة يسهل عليك الوصول منه وإليه؛ لتكون في الأخير أمام مجتمع سكني متكامل نابض بالحياة في كل ركن من أركانه، وفي هذا الصدد نعرض لك أسعار كمبوند ازاد التجمع لتنتهز فرصة امتلاك وحدة سكنية داخله؛ فتابعنا في السطور التالية.

أسعار كمبوند ازاد التجمع الشقق

  • جاءت الوحدات السكنية داخل كمبوند ازاد القاهرة الجديدة متنوعة ما بين شقق وبنتهاوس وفيلات؛ لتمنحك الشركة المطورة إمكانية اختيار الأنسب لك من بينها.
  • ونبدأ أولًا، بـشقق للبيع في ازاد المتوفرة لدينا في وقت كتابة هذا المقال:
    – شقة بسعر 15 مليون و470,611 ألف جنيه مصري على مساحة 133 متر مربع. ويتم تسليمها في عام 2026 بتشطيب كامل، تحتوي على 3 غرف نوم، و2 حمام، بيع من المطور العقاري مباشرةً.
    – شقة بسعر 9 مليون و225 ألف جنيه مصري بمساحة 183 متر مربع. تحتوي على 2 غرف نوم، و3 حمام، وجاهزة للتسليم بنصف تشطيب، ريسيل أو إعادة بيع من المالك.

أما الآن، وبعدما تعرفنا إلى أسعار كمبوند ازاد التجمع الشقق؛ اقرأ السطور التالية لنعرض لك كذلك بنتهاوس للبيع في ازاد القاهرة الجديدة.. نرشح لك كذلك قراءة معلومات عن: ازاد كمبوند تعمير

بنتهاوس للبيع في ازاد التجمع الخامس

أما عن وحدات بنتهاوس داخل شركة تعمير كمبوند ازاد؛ فتوجد وحدتان فقط لدينا في وقت كتابة هذا المقال، إليك تفاصيلهما:

  • بنتهاوس بسعر 7 مليون و431 ألف جنيه مصري على مساحة 176 متر مربع جاهز للتسليم إعادة بيع من المالك، يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمام.
  • بنتهاوس بسعر 8 مليون و750,000 ألف جنيه مصري على مساحة 209 متر مربع جاهز للتسليم إعادة بيع من المالك، يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمام.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال. تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. يمكنك كذلك قراءة معلومات أكثر عن: كمبوند azad

وبعدما تعرفنا إلى أسعار الوحدات المتوفرة لدينا داخل مشروع ازاد التجمع الخامس؛ نعرض لك في السطور التالية خطط السداد التي توفرها شركة تعمير لعملائها لامتلاك وحداتهم.

خطط السداد في كمبوند ازاد التجمع

  • وفرت شركة تعمير خطتين للسداد داخل مشروع ازاد التجمع الخامس؛ لتسهل عليك امتلاك وحدتك السكنية بالخطة الأنسب لك، وهما:
    – دفع 10% مقدم، ودفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط حتى 8 سنوات.
    – أو دفع 30% مقدم، ودفع المتبقي من سعر الوحدة على قسط حتى 5 سنوات.

وأخيرًا، قد ترغب في التعرف إلى موقع ازاد بالتحديد، وهو ما سنوضحه لك في الآتي؛ فتابعنا.. اقرأ كذلك: مميزات كمبوند ازاد التجمع الخامس

موقع كمبوند ازاد

  • في مكان إستراتيجي ومميز وأشبه بالملاذ نظرًا لهدوئه في قلب القاهرة الجديدة، ويسهل الوصول منه وإليه دون عناء؛ طورت شركة تعمير للتطوير العقاري كمبوند azad، والذي يقع على مقربة من أهم المعالم في نيو كايرو؛ فنجد أنه يقع بالقرب من:
    – الجامعة الأمريكية.
    – مول Point 90.
    – وتستطيع بسهولة الوصول إلى شارع التسعين الجنوبي من كمبوند ازاد Azad.
    – وفي خلال 15 دقيقة فقط يمكنك الوصول من مشروع ازاد التجمع الخامس إلى مطار القاهرة الدولي.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ أسعار كمبوند ازاد التجمع.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على آزاد في القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x
ازادالقاهرة الجديدة18,349,800 جم
x