هايد بارك

أسعار جاردن ليكس أكتوبر.. قسط وحدتك بمقدم 5%

يعتبر جاردن ليكس واحد من أهم مشروعات مدينة السادس من أكتوبر، ومن تنفيذ واحدة من أهم الشركات الرائدة في صناعة العقارات بمصر وهي شركة هايد بارك العقارية، والتي اهتمت بكل كبيرة وصغيرة داخل المشروع لتوفير أجواء ممتعة وساحرة تتميز بالراحة والهدوء، والخروج بمشروع سكني مثالي من حيث الموقع والتصميم والوحدات والمساحات والأسعار كذلك، حيث سعت الشركة إلى تلبية كافة رغبات عملائها من خلال توفير كافة الخدمات الهامة والترفيهية حتى لا يشعر أحد بأي عوامل نقص في هذا المجتمع السكني المتميز، وللتعرف على أسعار جاردن ليكس أكتوبر وكيفية امتلاك وحدة بداخله بالتقسيط تابع قراءة السطور التالية.

أسعار جاردن ليكس أكتوبر

تتنوع أسعار كمبوند جاردن ليكس باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها، حيث تتنوع الوحدات ما بين شقق ودوبلكس وتوين هاوس وتاون هاوس بمساحات تتراوح بين 69 متر مربع و291 متر مربع، بخلاف الكثير من المواصفات الأخرى المتحكمة في زيادة أو نقصان السعر، ولكن بشكل عام وفقًا لما هو متاح لدينا تأتي الأسعار كما يلي:

  • تبدأ أسعار جاردن ليكس أكتوبر من 5 مليون و650 ألف جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أسعار شقق جاردن ليكس من 5 مليون و560 ألف جنيه مصري وتصل إلى 13 مليون و420 ألف جنيه مصري.
  • فيما تأتي أسعار تاون هاوس بداية من 15 مليون و980 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تبدأ أسعار توين هاوس من 17 مليون و450 ألف جنيه مصري.

بعد أن تعرفنا على أسعار جاردن ليكس أكتوبر دعنا نٌلقي نظرة عن أنظمة السداد المتاحة من شركة هايد بارك، حيث حرصت على توفير تسهيلات مرنة لعملائها لتملك أحد وحدات المشروع بكل سهولة وبدون أعباء مالية إضافية.

نظام الدفع في جاردن ليكس

حرصت هايد بارك العقارية على توفير نظام سداد مرن للغاية، يسمح للعميل بتملك أحد وحدات جاردن ليكس أكتوبر بالتقسيط على عدة سنوات وبدون فوائد، وتفاصيل هذا النظام كالآتي:

  • يستطيع العميل دفع مقدم 5% من ثمن الوحدة التي يرغب في تملكها داخل كمبوند جاردن ليكس هايد بارك.
  • ومن ثم دفع أقساط شهرية متساوية على مدار 8 سنوات قادمة.

قبل أن نختتم حديثنا عن أسعار جاردن ليكس هايد بارك، دعنا نستعرض مجموعة من الشقق المتوفرة للبيع به، كونها من أكثر الوحدات السكنية طلبًا به.

اقرأ المزيد: جاردن ليكس أكتوبر.. امتلك منزل أحلامك بمقدم 5%

شقق للبيع في جاردن ليكس هايد بارك

  • تتوفر شقة للبيع تمتد على مساحة 68 متر مربع، تتكون من غرفة نوم وحمام، بسعر 5 مليون و560 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 52 ألف و125 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة مساحتها تمتد على 138 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وحمامين، بسعر 6 مليون و930 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 64 ألف و968 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة أخرى للبيع في جاردن ليكس مساحتها 113 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات، بسعر 7 مليون 50 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 66 جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة أخرى تبلغ مساحتها 105 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات، بسعر 9 مليون و660 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 90 ألف و560 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة للبيع في جاردن ليكس أكتوبر مساحتها 145 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 10مليون و560 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 99 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة مساحتها 199 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 13 مليون و420 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 125 ألف و812 جنيه مصري.

اقرأ المزيد من التفاصيل حول جاردن ليكس هايد بارك عش في قلب الطبيعة بمقدم 5% وقسط حتى 8 سنوات

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا اليوم عن أسعار جاردن ليكس أكتوبر ، ولكن يرجى العلم يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية شركة تعمير، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا. انقر على جاردن ليكس. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago